أنا وزوجتي الشريرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أولا شكرا لكم جزيلا على هذا الموقع الجميل والمتاح للجميع, أنا متزوج منذ حوالي خمسة أشهر عن قصة حب والحمد لله أحب زوجتي بجنون وهي تبادلني نفس الشعور، مشكلتي ـالتي لا اعلم هل هي مشكلة فعلا أم لاـ تتلخص في أن زوجتي عندما نمارس العلاقة الحميمة تحب القيام بأفعال غريبة كضربي ومعاملتي بخشونة أثناء الجماع بل وأحيانا تقوم بتقييدي في الفراش وتقول لي سوف أغتصبك اليوم ولا تفك قيودي إلا إذا قبلت قدميها، طبعا كل هذا يكون بالمزاح وزوجتي لا تؤذيني أبدا هي فقط تحب هذا الأسلوب.
الغريب أنني أكون مستمتعا جدا بهذه الطريقة في الجماع ولا أمانع أبدا تصرفات زوجتي بل أكون مستسلما تماما لها ونحن الاثنين نكون في قمة المتعة. مع العلم أن هذه التصرفات تكون فقط أثناء العلاقة الحميمة فأنا في الحياة الزوجية مسيطر تماما وزوجتي مطيعة لأوامري وزوجة حنونة وطيبة, سؤالي هل نحن مرضى نفسيون ونحتاج لعلاج وهل العلاج يحتاج إلى الذهاب إلى طبيب نفسي أم ماذا؟
أرجوكم أفيدوني بسرعة
وشكرا جزيلا لكم.
4/13/2006

رد المستشار
الحقيقة يا ابني حكاية مرضى نفسيين هذه لا أستطيع أن أبت فيها..... وغيري أكيد أولى، ولكني أقول لك مادمت سعيدا ومستمتعا بهذا العنف الأنثوي بما لا يؤثر على رجولتك أثناء التعامل النهاري... فأنت حر أنت وهي.... مع عدم فهمي للوصفة...
واعذرني فأنا امرأة عجوز.. اعتدت أن أرى النساء صباحا في بيت العيلة كل واحدة قد بللت ضفائرها إن شاء الله بالكذب وتمشي تتألم من ساقيها وظهرها لتكيد سلايفها.... وبذلك تعلن أن زوجها فحل يفترس أنثاه بقوة ويأكلها ويمصمصها كمان.... فهذا الوضع لا أستطيع أن أفيدك فيه... لكن إذا كنت مبسوط بالضرب والاغتصاب ماشي الحال،
* وتضيف الأستاذة نانسي نبيل، الأخ العزيز نعتذر عن تأخرنا في الرد عليك فقد كان بسبب انشغال الدكتورة نعمت الشديد، وقد ذكرتني مشكلتك بما قرأته على الموقع في بداياته وتجده في الرابط التالي:
السادية والمازوخية وحكم الشرع!
السادية والمازوخية: بين الطبيعي والمرضي !
السادية والمازوخية وخلل الهوية الجنسية
هي تدخن له وهو يضع المكياج