أبي وأمي يمارسان الجنس....!؟
Alsalam alekum,
My message is for both Ahmed Alkanani, the one who wrote this marvelious
أبي , expressing my great admiration for his knowledge, also answering him, with same answer of Dr. Dalia, , when she said, if there is such knowledged وأمي يمارسان men like you ahmed, i guess no women would have even thought of another women, mashAllah Ahmed, may Allah make our muslims men as wise, knowledged as the way u are.
الجنس!comment on the problem named
Alsalam alekum
AmatuAllah.
تعليق على:أبي وأمي يمارسان الجنس!
رسالتي لكل من أحمد الكناني الذي كتب تلك المشاركة المدهشة، معبرا عن إعجابي الشديد بمعرفته، وأيضًا أجيب عليه بنفس إجابة الدكتورة داليا الشيمي، عندما قالت:
"إذا كان هناك رجال بهذا القدر من المعرفة مثلك يا أحمد، فأنا أخمن ألن توجد امرأة تفكر مجرد تفكير في امرأةٍ أخرى، ما شاء الله يا أحمد، اسأل الله أن يجعل رجال المسلمين بهذا القدر من الحكمة، مثلما أنت".
السلام عليكم
أمة الله
27-3-2006

رد المستشار
الأخت الفاضلة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكراً لكي على مشاركتك، والتي يتضح منها أنه لا يوجد اثنين يختلفوا على ما هو صحيح، فمن الثوابت أن المرأة تبحث عن رجل يحفظها ويصونها بكل ما أوتى من إيمان وعلم وثقافة ..... وهو ما بدا لي ولسيادتك من خلال رسالة الأخ "أحمد"، وهو ما جعلنا نتفق سوياً على أن المرأة لو وجدت رجل بهذه الثقافة والرؤية، لما لجأت للعلاقة بامرأة، وبالطبع أنا وأنتي لا نعطى بهذا المبرر لمثل هذه العلاقات، خاصة أنها في كل الظروف تظهر في صورة اضطراب نفسي واجتماعي وديني، وتختلف مع ما فطر الله الإنسان عليه، ولكننا فقط أردنا أن نحيى "أحمد"، ونشجع باقي الرجال على عدم التخلي عن دورهم في معركة الحياة.
شكراً لك مرة ثانية، وفى انتظار تواصلك الدائم معنا.