أنا صبيك (مسترجلة) وأبي حل..!؟
السلام عليكم جميعا؛
أول شيء أتمنى أنكم تلاقون لي حل وأكون شاكر لكم، أنتم تشوفون أني قاعد أتكلم بأسلوب واحد بس أنا صبيك طبعا أحب يعاملوني كأني صبي، المهم أنا صبيك وأحب البنات وأحب أرتبط معهم لدرجة أني أشتهيهم وأنام معاهم.
يعني شنو الحل بنظركم على فكرة أهني بالكويت كثرت هالظاهرة بس تدرون ناس فري وناس لا يقولون عادات وتقاليد غير النظرة الحقيرة اللي ينظرون فيها لنا
أتمنى أنكم تلقون لي حل أو نصيحة على فكرة الكل تعب معاي وهم ماني قادر أغير نظرتي، مع الشكر، جواد.
03/10/2003

رد المستشار
الابن السائل العزيز، أهلا بك وشكرًا على ثقتك بنا،...
ولكن الثقة لا تكفي لعبور حاجز الاختلاف في اللهجات، أو تعويض نقص المعلومات. كلماتك تبدو غامضةً بالنسبة لنا، وغير مفهومة، فهل تعني مثلاً أنك "ذكر" من الناحية البيولوجية، بينما مشاعرك أنثوية، فتشعر كأنك أنثى وهو ما نسميه في الطب النفسي باضطراب الهوية الجنسية Gender Identity Disorder ، ثم هل تشتهي البنات كأنثى أم كذكر؟! وتنام "معهن" يعني بجوارهن أم تعني علاقةً جنسية؟! ومن أي درجةٍ أو نوع؟!
ومنذ متى بدأت هذه المشاعرُ والأحاسيس؟! وما هيَ خلفيتك التعليمية والثقافية: غربية أم تقليدية أم خليط؟! وما موقف دائرتك الاجتماعية؟! هل هيَ من النوع "الفري" كما تسميه أم هيَ غير ذلك؟! وهل تغذي هذه الميول بعلاقاتٍ واقعية أو أنشطةٍ اجتماعية أو اتصالاتٍ سواءًا بالهاتف أو الإنترنت أو غير ذلك؟! وما هي مشاعرك الشهوانية تجاه الرجال؟!
نحتاجُ إلى تفاصيل أكثر بكثيرٍ من سطورك القليلة، وباللغة العربية الواضحة.. ما أمكن. وبالله التوفيق.