ليس لي تجارب سابقة فما هي المشكلة..!؟
الشذوذ .. سجن صنعته بيديك
الشذوذ.. سجن صنعته بيديك ..قصة نجاح
الشذوذ..سجن صنعته بيديك مشاركة2
الشذوذ..سجن- صنعته-... مشاركة3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولا أبعث بشكري لموقعكم هذا وللمجهود الكبير والسادة القائمين عليه، قرأت رسالة الأخ أحمد وهو الشاب الذي يعاني من مشكلة الشذوذ وقد وجدت تشابه كبير بينه وبين حالتي فانا أيضا أعاني المثلية ولا أعرف سببها وليست نتيجة تجربة سابقة ف الطفولة...... حتى أنني لم أمارس المثلية فعلا إلا بعد سن 20 سنة لكن طبعا المشاعر وحب نفس الجنس موجودة عندي منذ الطفولة، طبعا حياتي كلها عبارة عن اكتئاب وخوف من المستقبل لدرجة إني بحس أنى هموت لأني مش متخيل نفسي أني ممكن أكبر وميكونش فيه زوجة وأسرة؟ لأني طبعا مش بشتهي النساء إطلاقا، بس للأسف نتيجة للضغط والاكتئاب استسلمت وفعلا مارست الجنس والمثلية فاعلا ومفعولا به.
اكتب لكم اليوم بعد قراءة تعليق الأخ عبد الله على مشكلة أحمد، والله إني عيطت.... إني قريت تعليقات كتيرة للسادة المتخصصين بس يمكن مفيش حاجة أثرت فيه زي كلام عبد الله، يمكن لأنه حاسس بالمشكلة قوى... والله مش عارف أنا عيطت ليه، يمكن فرحان علشانه... يمكن نفسي ابقي زيه.... يمكن إداني أمل إني ممكن أبعد عن الموضوع ده....صراحة أنا مكنش عندي أي أمل أنى ابعد، لاني حاولت كتير كتير جدا والله العظيم، أنا يمكن تجاربي ف الموضوع قليلة المشكلة مش ف الممارسة الجنسية المشكلة ف مشاعري اللي بتبقى كلها لنفس الجنس وعمرها ما راحت لأي .
المهم أنا بكتبلكم النهاردة بأرسل تحياتي لعبد الله، وبقوله ربنا يا رب يسبتك ويا رب أقدر أبقى زيك وأتمنى والله إني أعرفك شخصيا، أنت قلت يمكن الأفضل أن ميكنش فيه اتصال مباشر مع ناس عندهم نفس المشكلة، بالعكس ماداموا عاوزين يبعدوا ممكن يساعدوا بعض أنت مش عارف كلامك أثر فيه أزاي، يا رب يا رب ربنا يوفقك يوفقني ويا رب أقدر أكون زيك ويا رب لو متقابلناش في الدنيا أتمنى إن ربنا يجمعنا سوا في الآخرة في الجنة إنشاء الله وربنا يثبتك ويثبتنا...
والسلام عليكم....
1/4/2006

رد المستشار
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
لا شكر على واجب يا أخ "محمد"، ونسأل الله تعالى أن يتقبل منا هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم وأن يجعله سببا في نهضة إسلامنا من جديد. آمين.
نحمد الله أن جعل موقعنا سبباً في نقل التجارب الناجحة إلى من فقدوا الأمل، فيتجدد الأمل في قلوبهم، ويتبعه العزم على المحاولة أيضاً بإذن الله.. لدي تساؤل: ما دمت قد حاولت كثيراً الإقلاع عن هذا الذنب ولم تستطع، فلماذا لا تراجع طبيباً لعلّ الله سبحانه وتعالى يكتب لك الشفاء على يديه؟؟ فإما أن يكون لما تعانيه أسباب مرضية، وهذه تحتاج إلى تدخل طبي، وإما أن تكون وسوسة شيطان، وسنعرف الحالة بالضبط حين تراجع الطبيب المختص..
تتمنى أن تجتمع في الجنة مع عبد الله، ولكنك لو قصرت في طلب العلاج فسيكون هناك ذنب جديد يحول بينك وبين الجنة.. فكر في الموضوع ملياً، ولا تستسلم لأفكار الشيطان المخذّلة عن اتخاذ القرار السليم.. من حقك أن تحيا حياة طبيعية لا اكتئاب فيها ولا حزن ولا خوف من المستقبل، ومن حقك أيضاً أن تنعم بدفء الأسرة الآن وفي المستقبل حين تصبح شيخاً.. ألا يستحق حلم الأسرة بذل بعض الجهود لتحقيقه؟؟ ناهيك عن حلم الجنة، وفقك الله وأعانك.. وبانتظار أخبارك..