استفسار؟؟
السلام عليكم؛ أنا وزوجي نحب بعضنا كثيرا ومضى على زوجانا سنة ونصف وأنا لدي شهوة كثيرة له وهو كذلك ويمتعني حين نمارس الجنس ودائما يخبرني أن جسدي يثيره كثيرا خصوصا النهدين ومؤخرتي.
وفي أحد الأيام بدأ يداعبني ويلاطفني بشكل جميل وشهوة كبيرة لمجامعتي وكان لدي التهاب بسيط في الفرج وبصراحة أنا استسلمت له وطلب مني أن يجامعني من الدبر فقام باستخدام كريم مرطب في بادئ الأمر شعرت بألم ثم اعتدت على ذلك وبصراحة بدأت أتلذذ به كثيرا كثيرا وأحيانا أنا أطالبه أن يجامعني من الدبر لكثرة الشهوة.
وهو يجامعني بشكل أكثر ويقول لي أنه يتمتع بمجامعة دبري لأنه يشعر بعدم المتعة من الفرج وشهوة عالية لمجامعة مؤخرتي التي تغريه حيث يجامعني تقريبا 3 إلى 4 مرات في الأسبوع بدلا من 3 مرات من الفرج سابقا في الشهر
السؤال هل من حمل يحدث أو ضرر.
وشكرا جزيلا لكم
07/07/2006

رد المستشار
لا أفهم كيف يتحول الحلال الطيب إلى حرام مقزز لمجرد الاستمتاع الوهمي وكيف لا يلفت انتباهك أنت وزوجك أنكما تفعلان حراما وأصبح ما يشغلك وتسألين عنه فقط هو المرض أو عدم حدوث حمل هل إلى هذا الحد يكون التهاون في حد من حدود الله....
الأخت الفاضلة رجاء إذا كنت لا تعرفين هذا الذنب، أن تقلعي أنت وزوجك عن هذا الذنب وتعودان للممارسة الطبيعية والتي كنتما مستمتعين بها قبل ذلك حتى وإن كانت مرات الممارسة أكثر مع تلك المتعة الحرام.
أرجو أن تعودا لصوابكما ولا تهدرا فرص حملكما الذي لن يحدث بما تفعلانه إلى جانب ما ستتعرضان له من أمراض وقد تجدين في الموقع كثيرا عن تلك العلاقة المحرمة -غفر الله لكما-
فاقرئي:
الإتيان في الدبر.....أم الخروج من الدبر مشاركة
الإتيان في الدبر : بدلا من مجرد القرف مشاركة
النكاح في الدبر. اللذة العمياء مشاركة
الوطء في الدبر