سحر!!... يا رجل! اتق الله...!!
Salmo Alikum
I would like to Thank Dr. Wa-il for his sufficient reply may Allah reward him. I just want to say to that brother many things came to my mind with out any argument just let him Imagine the opposite situation
That his wife feels she is not satisfied with him physically and she complain to him or even show some uncomfortable toward that….plus the suspicion look to her from the very first day of her marriage which they call LIFE NIGHT (LILLAT ALOMR) instead of showing her love any welcoming her in your new life….
During all this suffering she gave birth to your first baby boy with her sickness and believe me and Dr. Wa-il of course that her physical conditions is the late sign of her mental suffering. And you did not stop complaining this time with new title she is getting slim!!! And when she fell exhausted of your ORDERS you bit her until she is close to die!!! As you said and you wondering Ohh she still doesn’t follow my orders.. I don’t know how you think she is under Magic! you or her!!!!?
Feel her feeling, think she is your sister or daughter…. Personally I am wondering how she is still living with you?!!
Sorry for my roughens. But really before trying to take what you think it’s your rights… try to know what is your responsibilities and what is your rights because it seems you don’t know both..
Salmo Alikum wa HASBIA ALLAH WA NIMA Al WAKIL in the majority of Arabic Muslim men.
6/7/2006
أنا أوَدُّ أَنْ أَشْكرَ الدّكتورَ وائل لإجابتِه الكافيةِ جزاه اللهُ خيراً، أنا فقط أُريدُ القَول لذلك الأَخّ العديد مِنْ الأشياءِ جاءتْ في خاطري دون أيّ محاولة لإقامة الحجّة عليه فقط أريدْه أن يَتخيّلُ الحالةَ المعاكسةَ.
أريده بأنّ زوجته كانت تَشْعرُ بأنّها لَيستْ راضية عنه جسدياً وهي تَشتكي إليه أَو تعرب حتى للآخرين عن ذلك… أضف لذلك نظرة الشكّ التي تنظرها إليها منذ البداية، من يوم مِنْ زواجِها من تلك الليلة التي يَدْعونَها ليلة العمر، وذلك بدلاً مِنْ أنْ يُريها الحب والترحيب بها في حياتِها الجديدةِ….
أثناء كُلّ هذه المعاناة وَلدتْ لك وليدك الأولَ رغم مرضِها، وصدقني والدّكتورِ وائل بالطبع، بأنّ حالتها الجسديَّة هي الإشارةُ المتأخّرةُ عنْ معاناتها النفسيةِ. وأنت لَمْ تُتوقّفْ عن الشكوى كل هذا الوقتِ وبالعنوانِ الجديدِ الذي تضعه وهو أنها أصبحت نحيلة!!! وعندما سَقطتْ مُنهَكةَ مِنْ طلباتِكِ تَكْبحُها وتضربها حتى تصبح قريبة من أن تَمُوت!!! كما قُلتَ أنت وأنت تَشْتكي :هي ما زالَتْ لا تَطِيعُ أوامرَي.. أنا لا أَعْرفُ كَيف تَعتقدُ بأنّها تحت تأثير السحرِ! أنت أَم هي!!!!؟
حاول أن تشعر بشعورها، تخيل بأنّها أختُك أَو بنتُك…. شخصياً أَتساءلُ كيف هي ما زالَتْ تَعِيشُ معك؟!!
آسفة على خشونتي. لكن حقاً قبل مُحَاوَلَتك للأَخْذ ما تَعتقدُ بأنّه حقوقُكَ… حاول معْرِفة مسؤولياتُكَ وأيضًا حقوقُكَ لأن تَبْدو بأنّك لا تَعْرفُ أيا منهما.. السلام عليكم وحسبي الله ونعم الوكيل في أكثرية الرجال من العرب المسلمين.
6/7/2006

رد المستشار
الأخت العزيزة أهلا وسهلا بك وشكرا على مشاركتك، التي أتفق معك على كل ما جاء فيها باستثناء السطر الأخير فأنا لا أحسب أن أكثرية الرجال العرب المسلمين مثلهم مثل أخينا صاحب المشكلة، بل هو حالة تعبر ربما عن مستوى ثقافي وفكري لفئة أو ربما فئات من الرجال لكنني لا أراهم أكثرية لا قدر الله.
أما عن سؤالك أو استغرابك من كيفية تحمل الزوجة للحياة بهذا الشكل وكيفية استمرارها معه، فأحسب أن كثيرات يتحملن من أزواجهن ما يؤلمهن وينغص عليهن حياتهن واقرئي في ذلك: شيزلونج مجانين لأي حدٍّ نعبدُ الصورة؟ وسبب ذلك راجع في رأيي إلى عديد من الأمور المتداخلة أحسب من أهمها وضعية المطلقة في مجتمعاتنا العربية وفي هذا تجدين كثيرا على موقعنا.
.شكرا مرةً أخرى على مشاركتك وأهلا وسهلا بك