السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أستاذنا الفاضل "أسامة"؛ جزاك الله عنا خير الجزاء ونضم أصواتنا لصوتك وصوت د-داليا
نحن حقا في أمس الحاجة للتوجيه.. والله الشباب فيهم من الخير الكثير لكن يحتاج لمن يخرجه وينميه.. فالإعلام دمرهم وجعل أسمى أمانيهم الفتيات والسجائر والتقليد الأعمى ويوم ما ينوى أن يصبح عضو نافع أقصى ما ينجزه أن يكون أب يكرر نفس أخطاء والده ليخرج جيل أسوء من سابقه وهناك الكثير ممن يعتقدون أن التدين =فشل في الحياة العملية ويجعلون الدين شماعة الفشل والدين بريء من ذلك أنا شخصيا أتمنى أن أكون إنسانة نافعة..
إنسانة تكون سبب لرفعة الإسلام وأكثر شيء ينغص على حياتي خوفي من أكون إنسانة سلبية تهدم ولا تبني، فبالله عليكم ساعدونا.
ود -داليا قالت "وقد طلبت من د.وائل بالفعل أن تكون هناك إمكانية إضافة مقالك أو رأيك حول الموضوع مباشرة، من خلال الموقع وليس من خلال الإيميلات.. حتى ينشر رأيك في نفس اللحظة بلاً من أن يتأخر النشر لأسباب كثيرة" أتمنى ذلك بشدة كي نستطيع المشاركة بسهولة فأنا أضع التعليق ولا أنتظره لأن يتأخر لظروف انشغالكم التي نقدرها.
13/7/2006

رد المستشار
أهلاً ومرحبا بك كمراسلة لمجانين، الحقيقة أن موقعنا مجانين بالفعل يعمل على توجيهنا نحن الشباب ومساعدتنا حتى نفهم أنفسنا ونغيرها للأفضل، ولنعيد فهم ديننا وتطبيقه في شتى جوانب حياتنا، وكذلك مساعدة أجيال قادمة، هناك أبواب كثيرة يمكنكم النشر فيها دون أي تأخير ومنها: أبواب المقالات المتنوعة، والمدونات، والمقالات المتخصصة حول البدانة والنحافة أو حول الوسواس القهري، والتربية، وإبداعات أدبية، وتأكيد الذات الذي ظهر على موقعنا منذ أيام، وكذلك فلسطين والعراق يد بيد، والذي سيظهر بشكله الجديد قريباً بإذن الله...
هذه الأبواب الكثيرة مفتوحة لنا جميعا ولكل الزوار وكل من يريد الانضمام إلينا وإرسال مقالات وأخبار من كافة أقطار الوطن العربي... آنستي خادمة الإسلام سنحتفل قريباً بالعام الثالث لموقع مجانين، وأتمنى أن يكون الاحتفال على هيئة مقالات زوار الصفحة وخواطرهم في الأساس....
أخيراً أحب أن أقول لك أن موقعنا قائم على الجهود الذاتية والتطوع، فمن يحب المشاركة بجهده في تطوير الموقع من الناحية التقنية حتى يكون بالطريقة أن ذكرتها-حول إظهار المشاركات في نفس اللحظة- فليتفضل وأهلا وسهلا به... نحن في انتظار مشاركاتكم جميعاً حول ما نشر على هذه الأبواب، وفي انتظار مساهمات جديدة من كل من يود أن يكون مراسل لمجانين..
جزاكم الله خيراً