مشكلة المشاكل وآسفة جدا دكتور وائل
عزيزي الدكتور وائل
حمدا لله علا سلامتك من لبنان ومبروك على المقابلة التلفزيونية في قناة الجزيرة ووفقك الله وسدد خطاك لكل ما هو خير أنا أحبك جدا د.وائل وأحترمك وأشكرك على هذا الموقع الرائع، عزيزي الدكتور وائل أنا طالبة بكلية الهندسة متفوقة جدا في دراستي أقوم حاليا بالتحضير لرسالة الماجستير منذ فترة تقدم لي شاب طبيب نسائية وتوليد أعجبني جدا وبادلني المشاعر نفسها ولكني واقعة في مشكلة المشاكل مشكلة معظم بنات العصر (مشكلة الغشاء)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
في طفولتي البائسة تعرضت لاغتصابات متكررة من أخي ,كان يستغل الفرصة وأنا نائمة ويرمي نفسه على ظهري ويحك جسده بجسدي ,كان عمري آنذاك حوالي ال12 سنة تقريبا .كان إحساس جميل ولكني كنت أمنعه وأصده مرات كثيرة.
المهم هو كان أول من فتح عيني وأثار تساؤلاتي حول تلك العلاقة والمشاعر والأحاسيس, بعد فترة بدأت أمارس العادة السرية باستخدام الشطاف وبكثرة حوالي 3 مرات باليوم ولسنوات عديدة ومديدة وكثرت خلال المراهقة طبعا مع تزايد الضغط علي من أمي, فهي إنسانة كانت تحقرني بشدة لم أشعر بها في أكثر مرحلة حساسة في حياة الفتاة كنت أحبها كثيرا ولكنها لا تبادلني الحب ولا تضمني أو تقبلني كانت تحتقرني وتحتقرني وتقول إني قبيحة ولا احد سيتزوجني أو يحبني,طبعا أكيد انعدمت الثقة بنفسي.
ففي المدرسة كنت الملقبة بالفتاة الخرساء كانت طبيعتي صامتة جدا لا أتكلم مع احد وليس لدي صديقات وكنت محط السخرية والاستهزاء من الجميع، ونتيجة لهذه الضغوط كنت لا أجد مهربا إلا ممارسة العادة السرية كنت أمارسها بكثرة كما ذكرت ومرة قربت الشطاف جدا جدا من فوهة المهبل وكان ضغط المياه قويا جدا جدا فأحسست بألم بسيط وفجأة وجدت على ملابسي الداخلية نقاط دماء حمراء فاتحة اللون وليس نقطة أو اثنتان ولكن نقاط عديدة فغسلت ملابسي فوجدت مرة أخرى النقاط ذاتها ومن يومها أحسست أني تغيرت كليا لم أعد اشعر أني فتاة وتخيل يا سيدي لعدم ثقتي بنفسي بررت فعلتي لنفسي وقلت مثل ما قالت ماما (هو في حد حيتزوجني ولا يحبني؟) ثم توقفت عن ممارستها بعدما حدث ما حدث.
والله لا أعرف ما أنا؟ عذراء ولا لا؟ أكيد طبعا لا!!! أنا محتارة,أريد الذهاب للطبيبة النسائية ولكن هل يمكنني الذهاب لوحدي؟ ستحصل مجزرة إذا أخبرت أحدا ما، عزيزي د وائل لا داعي لان تحيلني لروابط الغشاء فقد قرأتها كلها، في إحدى الاستشارات قالت الطبيبة لفتاة أن الشطاف لا يفض الغشاء ولكن يحدث ثقوبا به وأنه لا يفض إلا بإدخال جسم صلب بالكامل؟ وتقول الطبيبة في رابط اللقاء الأول الزفاف انه يكفي فقط إدخال رأس العضو الذكري لفضه فأي المعلومتين صحيح؟؟؟؟؟؟
أنا لم أدخل أي جسم صلب فهل يعني ذلك إني عذراء؟؟؟
هل يمكنني الذهاب للطبيبة النسائية دون أن آخذ أحدا معي؟؟؟
أرجوك ساعدني د.وائل حياتي عذاب خسرت 20 كيلو من لما رأيت الشاب وحتى الآن ماذا افعل؟
أحلامي وكوابيسي كلها عن الغشاء مشوشة جدا لا اعرف كيف سأكمل الرسالة هذه المشكلة تؤثر علي كثيرا كل يوم استيقظ فيه صوت ما بداخلي يقول : بالله عليك لا تخدعيه لا تفعلي ذلك به فكري بأخواتك البنات وكيف إن زفافي والفضيحة ستقضي على مستقبلهن؟
فكري بوالديك اللذان سيموتان بالسكتة عندما يعلمان مسلسل الخداع يجب أن ينتهي ولن ينتهي إلا بانتحاري نعم إنه الحل الوحيد لدي لجأت إلى الله كثيرا ودعوته وصليت وبكيت وندمت ولكن اليأس تمكن من قلبي ولن أفارق الحياة إلا منتحرة، يعذبني حبه لي وما يعذبني أكثر انه يناديني يا ملاكي الطاهر ماذ1 لو اكتشف أن ملاكه لا يمت للطهر بصلة؟؟؟ أفضل أن انتحر واترك في قلبه ذكرى عذبة عني على أن اترك ذكرى مخزية مخجلة فاضحة في نفسه بإخباره الحقيقة الموت علي أهون من أن اخدعه أو اخدع أهلي.
د.وائل هذا غيظ من فيض مما أعانيه أو فضفضة وطرح لما يضيق به صدري، آسفة جدا علا الإطالة واعذرني علا هذه الأسئلة الغبية فانا طالبة ماجستير ولكني جاهلة تماما بهذه الأشياء ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووك دكتور وائل لا تعلق على مشكلتي إن أردت ولكن فقط أجبني عن الأسئلة السابقة لو سمحت وعندي رجاء آخر أرجوك انشر رسالتي في الموقع لتكون توعية لكل الفتيات في سني وشكرا لك على وقتك الذي ستمنحني إياه، وجزاك الله عني وعن المسلمين كل خير .
دكتور وائل عقد القران بعد فترة وجيزة ساعدني أرجوك
وشكرا جزيلا لك
13/10/2006

رد المستشار
الصديقة الطاهرة:
لا أدري إلى متى سيظل الغشاء ومشاكله هو شغلي الشاغل إلى الدرجة التي لا يرى د.وائل أنني لا أستطيع الإجابة إلا على مثل تلك المشاكل فلا يذكرني إلا عندما تأتيه مشاكل الغشاء ما علينا, أيتها الصديقة الحائرة لا أستطيع أن أجزم عبر النت بعذريتك فكثير من الفنيات لا يذكرن كل التفاصيل ولكني أكرر أن الغشاء لا يثقب إلا بدخول جسم صلب بداخله مع الضغط ولكني أشعر تماما بقلقك وخوفك فأنت مثل كثير من الفتيات ضحية إهمال الأمهات لهن في أحرج الفترات وضحية إغفال الجوانب التربويية الخاصة بالأمور الجنسية والكثير من الأخطاء التي لن يفيد أن نسردها ولكن الحمد لله أنك تجاوزت كل هذه الأخطاء وتعلمت ودرست حتى وإن كانت هناك بعض الآثار السلبية التي انعكست على شخصيتك مثل تقوقعك على نفسك وفقدك الثقة ولكنك بالتأكيد قادرة على تجاوز هذه الأزمات.
والخوف الذي بداخلك لن يقطعه سوى ثقتك بالله مادمت لم ترتكبي إثما فالله أحلم وأكرم من أن يفضح عبده لخطأ ارتكبه دون علم فاجعلي لك دعاء في وردك اليومي أن يسترك الله ويؤمن روعك ولا تجعلي الشيطان يصور لك انك ضائعة حتى يقنطك من رحمة الله استعيذي بالله من تلك الأفكار التي تأتيك وإن كنت تودين زيارتي لا مانع من ذلك حتى يزول شكك ولكنى أريد أن تعرفي أن لا نجاة إلا بالقرب من الله ودعائه فهو وحده بيده مفاتيح كل شيء وأعرف الكثير من الفتيات كن مثلك وسألوا الله الستر بجد ومرت الأمور بسلام توكلي على الله واسعدي بخطيبك ولا تجعلي الشك يقتلك وتقربي من خطيبك الذي بالتأكيد يرى عذريتك في أخلاقك وأدبك ولذلك تقدم لخطبتك ويناديك بذلك الاسم الجميل احرصي على الطاعة والقرب من الله والدعاء والله معك مع تمنياتي لك بالسعادة.