وسواس قاتل
أولا أريد أن أشكركم على هذا الموقع الجميل الرائع وأتمنى أن يوفقكم الله وأن يأخذ بيدكم لكي تحلوا مشاكل الناس وصراحة أنتم أناس رائعون.
R03;
مشكلتي هي، أنا من مطالعتي موقعكم حيث كل يوم كنت أدخل إلى موقعكم وأتصفحه واقرأ المشاكل تقريباَ كل يوم 25 مشكلة أو أقل وإلى أن وصلت إلى مشكلة (مراهق شاذ جنسي سالب وقد تاب الله عليه لكنه عندما يسمع عن لواط يشتهي أن يرجع لذلك ويشعر بقشعريرة في مؤخرته) ومنذ أن قرأت هذه المشكلة عندما أفكر في ذلك أحس أنني سأصبح شاذ جنسي سالب ولكنني لم أكن اشعر بذلك من قبل وأنا مستحيل أن أصبح ذلك لأني لست كذلك ولن أصبح كذلك وبعد ما قرأت القصة وفكرت وذلك عندما تخيلت أن أحد يمارس الجنس معي في البادئ كنت لا أثار وفي المرة الثالثة التي كنت أتخيل فيها أحس بأن مؤخرتي قد أثارت بذلك ولكنني مجرد التفكير بأنني ممكن أن أصبح شاذ جنسي سالب يصيبني بالاكتئاب ولكنني أحاول أن لا أتذكر الموضوع وأرى أنني أصبحت أفضل ربما وربما لأنني لا أفكر به.
ولكن أريد أن أذكر قبل فترة من ذلك كنت قرأت مشاكلكم (عن شخص أنه تعرض لتحرش في صغره وأنه أتم المرحلة الدراسية والجامعية وأنه سيصبح ضابط احتياط في الجيش وأنه يخاف من الفحص أن يكشف أنه تعرض أو أنه مورس معه الجنس) وبعد ذلك أحسست (فكرت، تخيلت) بأن أخي يمارس معي الجنس في الليل ومن دون أن أحس وأيضا مررت بحالة اكتئاب ولكنني فكرت بأنه لا يمكن أن يغتصبني دون أن اشعر أنا فهذا مستحيل وهل يمكن ذلك؟
فهل أنا معي وسواس أو أنني أتأثر بالقصص التي أقرأها وكيف أعالج نفسي حيث في الفترة الأخيرة امتنعت عن القراءة خفت أن يسوء الأمر أكثر من ذلك ولكنني أريد مساعدتكم خصوصاَ أن وسواس أني أريد وأحب أن يمارس الجنس معي بدأ كأنه يسيطر علي ولكنني أتجاهله فما هي مشكلتي فإنني أتمني الموت على أن أفكر بأن أصبح شاذ جنسي وأنا متأكد أن هذا وسواس ولكنني كيف أتجاوزه وأسيطر على نفسي وأن أمسح الفكرة من رأسي أرجوكم ساعدوني أنا محتاج مساعدتكم وبأسرع الوقت وإن شاء الله سأجد الجواب الشافي عندكم.
وأنا أعتقد أنه وسواس ولكنني كيف أتخلص منه ولكنني في المرة السابقة التي وسوست وشعرت بأن أخي يمارس الجنس معي تجاوزته بأنني قلت بأن معقول أن يحدث ذلك معي من دون أن أحس وقرأت القرآن ولكن المشكلة الأخيرة بدأت تورقني وأنا لا أنام الليل من كثر ما أفكر في ذلك ولكنني أشعر بأن الفكرة سيطرت علي وأن مستحيل أن أخضع لهذه الفكرة ولكن مؤخرتي أحسها بحالة إثارة عندما أتخيل أو أشاهد رجلاَ أتخيل بأنه يمارس الجنس معي لا أدري أشعر بماذا بإثارة أو أنني مريض نفسي ووسواس أو أنني عندي نقص هرمون، وبماذا تنصحني أن آخذ وأنا إن شاء الله لن أرضخ لوسواسي ولمجرد أفكار وشكرا.
كيف أتجاوز الإثارة التي أشعر بها أو بالأصح المرض أو الوسواس وأريد الجواب بسرعة من فضلكم لأنني في حالة قلق مستمر ولا أنام الليل من التفكير والكآبة التي أصبحت بها وشكراَ
اعذروني على الإطالة في الرسالة لكن ما هو مرضي أريد الجواب بسرعة رجاءاَ.
وجزاكم الله الخير
13/10/2006

رد المستشار
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ "محمد" حفظك الله؛
لو كنت بدأت رسالتك ببسم الله الرحمن الرحيم؛ لكنت كتبت سطوراً أقل بكثير من هذه الرسالة، حيث أن فكر الرحمن كان ليسيطر على مشاعرك، وكان قلبك هو الذي يتأثر ويهتز، وكانت لتخمد النار في أعضائك الأخرى.
إنك طالب جامعي، وتعرف جداً كم هي منبوذة فكرة الشذوذ الجنسي، من الناحية الاجتماعية ومن الناحية الدينية، حيث أنه لا علاج معروف للواط إلا النار! طبعاً في حال عدم التوبة. والإقلاع عن المعصية هو أيسر وأسهل بكثير من طلب التوبة، فليس كل مَن طلبها وجدها.
لذا، أنصحك وخاصة أنك لم تخض هذه التجربة بعد، بإبعاد الفكرة كلياً من رأسك، وإذا أتتك وأنت بمفردك عليك الهروب إلى ما بين الناس، كي لا تحدثك نفسك إلا بالخير. كما وأنصحك بالمزيد من قراءة القرآن وذكر الله، خاصة عندما يوسوس لك الشيطان بأي شيء.
وكذلك أنصحك بإقامة علاقات مع فتيات "علاقات حب، صداقة، خطوبة، زواج..." وأن ترفض كلياً أية فكرة شاذة.
واقرأ من على مجانين:
الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: علاج وسواس المثلية
برنامج علاجي لحالات الشذوذ الجنسي.
وفقك الله لما يحب ويرضى مع دعائنا لك بالنجاح.