بداية أرسلت لنا أميرة الطالبة السعودية تقول:
اصفعني...الخ
عزيزتي زينه أتعلمين أني بعد أن قرأت مشكلتك (المريرة.. قلت. يا حرام!)عدت مرة أخرى إلى الأعلى كي أقرأ ما هي ديانتك مع احترامي لكل الديانات.. لا أدري حقا لا أدري هل أصبحت ممارسة الجنس في بلادنا بهذه الفظاعة يعني بالعربي (عيني عينك) بلا أي رابط.. بلا أي..
يا إلهي لا أعرف ماذا أقول وصاحبك (فيه الخير والله..فعلا الرجل يبان في المواقف) لا يريد أن يفقدك عذريتك..لكن السؤال هنا لماذا لا يريد؟........... مثلا حتى تظهري أمام أهلك بمظهر الطاهرة إذا تزوجت بغيره يوما ما.... أم لتكوني أما صالحة وتعلمين بناتك هذه الطريقة... أم..(عشان ما تخلي المأذون يكذب وهو يقول في عقد قرانك البكر الرشيد..)....صح برافو... الكذب خيبة.. واللي يكذب يروح النار!
بصراحة ليس مؤخرتك من يحتاج الصفع بل وجهك عشان تصحي وتتذكري أن الله يمهل ولا يهمل..
في النهاية.. أعلم أن كلامي مؤلم... يااا ازينه أنت بعمر أختي الكبيرة تماما... أرجوك يا أختي سارعي فباب التوبة مفتوح.. عدني.. صدقيني كلنا نخطئ وخير الخطائين التوابون. بس كلمة أخيرة في العظم يعني...(أنا بنت زيك ما خجلت تكتبي هذا الكلام الذي قال عنه الدكتور وائل فوق الاحتمال حتى لو كانت مجرد سطور إلكترونية لا معنى لها؟
اعذروني على الأخطاء اللغوية والإملائية.. وغيرها
فأنت يا زينه أفقدتني أعصابي وأرجو أن تكوني الوحيدة.
وشكرا
21/12/2006
ومن السعودية أرسلت من تسمي نفسها بغداد (27 سنة، أنثى، مسلمة) قائلة:
اصفعني على مؤخرتي ... أرجوك!
عندما قرأت المشكلة ضحكت من الحزن، وقديما قالوا شر البلية ما يضحك.
أختي في الإسلام تبعث محتارة تائهة بشكوى كيف تقنع صديقها بضرب مؤخرتها أثناء العلاقة الحميمة التي تجمع بينهما وتلفت انتباهنا شاكرة إلى أن صديقها يسعى جهده في المحافظة على بكارتها، يا أسفي وحسرتي على أمة إسلامية بالاسم ويا حسرتي على ديننا الذي يشوه كل يوم بطريقة وبأخرى، إذا كانت مربية الأجيال هذا ما يشغلها ويعكر صفوها فأبشروا يا أعداءنا فإن أمتنا من سيء إلى أسوأ.
الحق عليك دكتور وائل كيف تساعد من تسخر طاقاتها للإضرار بهذه الأمة.
تحياتي للجميع
21/12/2006
ومن أمريكا أرسلت الباحثة عن الحقيقة "وردة الجورية" تقول:
رد على مشكلة الأخت زينه
الأخت زينة؛
لا أعلم كيف تفكرين يا أختي العزيزة وكيف تفعلين الحرام وتسألين في المزيد........
الأخت زينة في أول رسالتك وعندما كتبت البيانات كتبت أنك مسلمة، فكيف لمسلمة تعبد الله وتخافه أن تفعل الحرام مع زميل لها؟ وكيف لمسلمة تعبد الله أن تجعل هذا الإنسان ينام معها
بمنطقة أصلا محرمة حتى بين الزوج وزوجته، وكيف لفتاة متعلمة ومثقفة مثلك أن تسلم جسدها الغالي لإنسان لا يستحقه ولا يستحق أن تدخلي من أجله النار ويحل عليك غضب الله عز وجل.
غاليتي................
كلنا نخطئ وخير الخطائين التوابون يا عزيزتي، فلهذا أنصحك بالتوبة إلى الله عز وجل وأن تفكري بنفسك قليلا، فصدقيني لا يوجد بكل هذا الموضوع ظالم لنفسه إلا أنت، فزميلك بعد أن يقضي شهوته منك وبعد حين سيتركك وسيمل منك وأنت عندما تتزوجين لن تكوني زوجة صالحة لأنك تعودت الحرام وتعودت الدخول غير الشرعي للزواج فلن تستطيعي أن تكوني الزوجة التي يريدها الرجل السليم، عدا عن كل هذا كيف تسمحين لرجل غريب أن يدخل مملكتك بدون استئذان أو تصريح دخول من المأذون الشرعي.
أفيقي......... فإن العمر يجري...... وإلى الآن باب التوبة مفتوح، لك احترامي ودعائي.
والله الموفق
23/12/2006
وأخيرا أرسلت "فتاة الطموح"(مسلمة، 22سنة) من فلسطين تقول:
اصفعني على مؤخرتي ... أرجوك!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
في البداية الشكر لهذا الموقع الرائع وللأساتذة الكبار المشرفين عليه ومهما قلت لن أوفيه حقه.
كم استفزتني هذه المشكلة وجعلت الدم يغلي في عروقي، فهذه الفتاة التائهة تسأل عن شيء حرام يمارس في وضع حرام والأدهى من هذا كله أنها ليست مبالية بأنه حرام ولا بأن العلاقة كلها حرام من رأسها لأساسها.
"بدأت قصتي من فترة سنة أو أكثر، أنا يا سيدي فتاة في عمر 25 أنهيت دراستي الجامعية والآن أعمل في الجامعة تعرفت على شاب وارتبطت به قلبا وقالبا وكانت هنالك علاقة جنسية هائجة بيني وبينه وكانت علاقتنا تتلخص بممارسة الجنس ولكن من الدبر حتى لا أفقد عذريتي" هل فقدان العذرية هو المشكلة أختي سامحك الله وهل ممارسة الجنس من الدبر حلال للبنات غير المتزوجات!!!!!!!!!!!!!
"استطعت أن أجد مواقع جنسية تبث أفلام عن التلذذ بالصفع" ألم يأمرنا الدين الإسلامي بغض البصر عن هذه المواقع وعدم مشاهدتها وهل وجدت هذه المواقع بالصدفة!!!!!!!!!!!!!!!
"وأصبح هذا النوع من الجنس هو كل ما أفكر فيه، وهو الطريقة الوحيدة للوصول إلى الذروة الجنسية وعندما أمارس الجنس مع صديقي أتوسل إليه توسلا مريرا حتى أكاد أن أذرف الدموع راجية إياه أن يصفع مؤخرتي حتى أن يقوم بذلك وإلى أن أصل إلى الذروة الآن يا سيدي أتمنى من شريكي أن يتفهم هذا الموضوع وأن يقوم بضربي ضربا شديدا" لا تعليق!!!!!!!!!
"حتى أن يقوم بذلك وإلى أن أصل إلى الذروة الآن يا سيدي أتمنى من شريكي أن يتفهم هذا الموضوع وأن يقوم بضربي ضربا شديدا أرجوك يا سيدي انصحني هل أنا الغلطانة أو هو؟؟؟ فهو يرفض تماما أن يقوم بذلك ويقول أنه يخاف علي ولكن أنا....."
أختي بالله عليك هل بعد ما فعله بك صديقك يخاف عليك.... لو كان يخاف عليك لحماك منه ومن نفسك.... لو كان يخاف عليك لما اقترب إليك بالحرام.... يوجد باب واحد للحلال وهو طلب يدك من أبيك ثم عقد قرانه عليك..... بهذه الحال فقط يخاف عليك.
"سؤالي ماذا أفعل؟"
عندما وصلت إلى هذه النقطة والله شرح قلبي فقد اعتقدت أن الفتاة تسأل عن حل لهذه الحالة التي وصلت لها وتسأل عن الطريق للبعد عن الحرام....!!!!!!!!!!
"هل أحاول إقناعه بمشاركتي أو أرتدع عن هذا العمل؟"
هل هذا هو سؤالك حبيبتي..... ألا تعرفين أن العلاقة الجنسية خارج إطار الزواج حرااااااااام وكل مقدماتها حرام... وهل تعرفين أن أيضاً أن ممارسة الجنس من الدبر حتى في إطار الزواج حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام.... بل أنت تزيدين الطين بلة بالصفع على المؤخرة... ألا تجدينه ذلاً لك
أختي إنك فتاة جامعية متعلمة.... مسلمة من بلد مسلم... فهل أنت لا تتعلمين أمور دينك لهذه الدرجة... أختي ما كلامي هذا إلا لخوفي عليك من الضياع.... عندي سؤال لك حبيبتي: ما هي نهاية علاقتك مع شريكك الذي تسمين؟؟؟؟ هل هو مستعد للزواج منك؟؟؟؟؟؟؟ أم مجرد عدم ممارسة الجنس من الأمام "عدم فقدان العذرية" لا يحمله المسؤولية ويجعله يتهرب من الارتباط بك في أي لحظة؟؟؟؟؟؟؟؟
أعتذر لإطالتي في الإجابة فقد استفزتني المشكلة كما ذكرت سابقاً أمعقول أن تتردى حالتنا إلى هذه الدرجة... أمعقول أن نستشير في الأمور الحرام.... والتي ليس فيها نقاش.... أما استطاعت الأخت السائلة أن تكتب بأنها متزوجة ولو بالكذب لتحترم مشاعر الناس على الأقل.... ليس باستطاعتي إلا القول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم!!!!!!!!!!!
25/12/2006

رد المستشار
الأخوات العزيزات المشاركات أهلا بكن على مجانين، تُجمع المشاركات الأربع اللاتي أرسلتهن على مزيج من الصدمة والخجل واللوم والنصح بالتوبة، وشخصيا أحسب أن ن أرسلت تلك الاستشارة قد أغلقت سمعها وبصرها عن الناصحين والناصحات فهي ترى أن حق ممارسة الجنس هو أحد حقوق الإنسان أليس كذلك؟
ليس أمرا مخجلا لها أن تحكي لنا عن رغبتها الشديدة في أن تصفع على مؤخرتها أثناء ممارسة الجنس –مع صديقها- فالأمر بالنسبة لها أمرٌ عادي.... والمشكلة التي لا تدري أي منكن بها وربما كثيرات غيركن هي أن زينة ومثيلاتها موجودات مع الأسف ولا أستطيع تحديد أعدادهن لكنني أخجل من محاولة توخي الصدق في التخمين، والمشكلة الأكبر والأعمق هي أن وجود فتاة مسلمة بهذا الفهم للحياة وهذه الطريقة في التعامل مع حاجات جسدها لم يعد أمرا جديرا بالاستغراب على الأقل بالنسبة للعاملين في مجال الصحة النفسية!
أما المؤسف والمقرف فهو أن هيئاتٍ ومؤسسات ناشطة في مجتمعاتنا العربية تستهدف الشباب خاصة وتعمل على بث أفكارٍ مثل أفكار زينة.... أو الفرشة المعرفية اللازمة لنشوء مثل هذه الأفكار، فمن وسائل الإعلام إلى القنوات الفضائية إلى مواقع الإنترنت إلى تفسخ القيم المتمدد في مجتمعاتنا.... يا قلب لا تحزن!
أما أنت يا "بغداد" فقد أضحكني قولك: (الحق عليك دكتور وائل كيف تساعد من تسخر طاقاتها للإضرار بهذه الأمة)! أي طاقات وأي إضرار وأي أمة يا "بغداد"؟ زينة تضر بنفسها وهي حرة يحاسبها الله وهي لا تسخر طاقاتها للإضرار بأي أمة في الحقيقة وإنما تسخر طاقاتها في الحصول على ما يمتعها بغض النظر عن الأمة وما الأمة!
كلمات تقطر سمًّا أنا أعرف فسامحنني يا أخوات.... فأنا أكتب في ثاني أيام عيدٍ أصبح حدادا على كرامة الأمة التي انتهت حين نفذ حكم إعدام صدام حسين في فجر يوم التضحية في الشهر الحرام وفي الوقت الحرام وكأن قاتليه لم يسمعوه يقول أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله......... أي عار هذا... والحقيقة أن زينة ومثيلاتها لا يد لهن فيه بل أراهن ضحايا لما أدى إليه... أقصد العار الذي غاص بظهر الأمة إلى الركب.