اصفعني على مؤخرتي ... أرجوك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة استغربت كثيرا من طريقة طرح المشكل فكل الإشكال كان عند الآنسة هو معرفة هل هي سوية أم لا, دون أن تتوقف عند ممارستها للزنا في أبشع صوره: زنا + إتيان في الدبر.
وعليه فإني أرى عدم نشر مثل هكذا استشارات لأنه ربما كانت مجرد تنفيس عن كبت خيالي عن طريق الكتابة, أو ربما كانت محاولة لجعل المجتمع يطبع مع هذه الأفعال من خلال إظهار أنها أفعال سائدة وموجودة.
وربما كان الأسلم أن يتم الرد عبر البريد الإلكتروني فقط دون اللجوء إلى النشر.
تحياتي إلى السادة المشرفين.
23/12/2006

رد المستشار
وأهلا بك ولك تحية أحسن إن شاء الله على مجانين، أكثر من مرة جاءنا تعقيب كتعقيبك وقمنا بالرد عليه موضحين أن سياستنا هنا على مجانين هي دائما ونسأل الله أن تبقى... محاولة رصد الواقع وطرحه كما هو في المرحلة الحالية على الأقل لأن استقراء الواقع دون دفن الرؤوس في الرمال هو أول خطوة نحو محاولة التدخل للإصلاح، والمشكلة أن كثيرين في مجتمعاتنا يعيشون مغتربين عن الواقع أو منفصلين عنه فتصدمهم مثل هذه الأسئلة والردود عليها عندما تنشر، ولسنا هنا بصدد مناقشة الستر وعدم الستر ولا بصد مناقشة اعتزال الواقع فرارا بالدين مثلما يفعل كثيرون وكثيرات وبصراحة أثبت ذلك فشله وبصراحة أكثر لم يعد مقبولا ولا نافعا ولا شافعا!
يمكنك أن تقرأ على مجانين نموذجا من المشكلات المتعلقة بالإتيان في الدبر تبين لك:
الإتيان في الدبر: بدلا من مجرد القرف
الإتيان في الدبر: بدلا من مجرد القرف مشاركة
تغيير وجهة الذكر:الإتيان في الدبر مشاركات
الإتيان في الدبر.....أم الخروج من الدبر مشاركة