عندي pedo
منذ كنت صغير في 8 كنت منغلق جدا وخجول حتى صرت في 10 بدأت مع أحد من أقاربي ممارسة بعض الألعاب الجنسية وكانت هذه الألعاب في تتطور مستمر حتى أصبح لدي 13 عاما أمارس الجنس مع صديق وقريب وكان معظم الأولاد يتحرشون بي مثل أحد أقاربي الأكبر مني.
وأصبحت شاذا إلى الأبد وبدأت بعد ذلك في ممارسة الجنس كاملا مع صديق في عمري... لكن المشكلة ليست فيما سبق..... أنا أحس أنني أريد أن أمارس الجنس مع قاصر بشدة يعني 12 إلى 14 عام ولكن أنا لا أحب أن أفعل هذا أنا أحب الأطفال بشدة وعمري ما فعلت هذه الفعل الشنيعة مع صغير ولكن لماذا يأتني لي هذا الشعور الفظيع الذي جعلني مدمن على مشاهدة أفلام pedo بشدة جدا، وأحيانا أتصاحب على أولاد صغار ولكن لا أريد أن أفعل هذا معهم.
أنا أستمتع مجرد كونهم بجواري فقط لماذا أفكر دائما في هذا لنوع من الجنس لماذا لا أكون شاذا مع أحد من عمري؟
لقد أقدمت على الانتحار بسبب هذا الموضوع مرتين.
لأنني لا أريد أن أجعل طفل يكرهني ويصبح شاذ مثلي،
أرجوكم أريد حل أو إجابة على حالتي هذه.
10/02/2007

رد المستشار
أخي العزيز؛
لقد كانت تجاربك الجنسية المبكرة مع نفس الجنس وبهذا أصبح خروج الطاقة الجنسية لديك مرتبطاً بهذه المخارج الشاذة، ثم تحولت الطاقة الجنسية تجاه الصغار من الأطفال وهو اضطراب جنسي يسمى تعشق الصغار Pedophilia، أو عشق الغلمان أو المردان.
وأنت ترفض هذا الأمر وتكره أن تهتك براءة طفل صغير وتجعل منه شاذاً أو مشروعا لشاذ، ولهذا أنصحك بعدم الانفراد بالأطفال الصغار في أماكن مغلقة حتى لا تغلبك نفسك وتطغى عليك رغبتك، ومع هذا يمكنك التعامل مع الأطفال في المناسبات الاجتماعية وفي السياق الإنساني العام حتى تدركهم كبشر لهم كيانات خارج الإطار الجنسي الذي يحصرهم خيالك فيه. وقبل كل هذا عليك أن تبتعد عن الدخول على مواقع الـ Pedophilia (تعشق الصغار) حتى لا تؤجج نار رغبتك الشاذة وتعمقها.
وإذا كنت ترغب في حياة طبيعية متوافقة مع دينك وثقافتك وثقافة مجتمعك فعليك بتجنب كل الممارسات والتخيلات الشاذة وهذا سيغلق المسار الذي تعودت الطاقة الجنسية أن تخرج من خلاله، وفي نفس الوقت تبدأ في تنشيط التخيل تجاه الجنس الآخر، وهذا الأمر سوف يحتاج لوقت وصبر، ولكن كل هذا احتسبه عند الله لكي تعود إلى الفطرة الطبيعية التي تشوهت بفعل الممارسات الشاذة في الطفولة المبكرة.
واقرأ من على استشارات مجانين:
عشق المردان: عودة لا واعية لما كان
عشق المردان
عاشق المردان م
وأنصحك بقراءة وتطبيق برنامج علاج الشذوذ الجنسي في المجتمع العربي والإسلامي وهو منشور على هذا الموقع فسيعطيك تفاصيل علميه أكثر تساعدك على تصحيح مسار طاقتك الجنسية، واسأل الله لك التوفيق.