لا أدري ما سبب مشكلتي وأرجو الرد
أولا صباح الخير, ثانيا أنا مشكلتي بإيجاز بأنني أخاف أن أكون مازوخية فأنا قرأت المشكلات السابقة وأكدت لي بعض الأشياء بأنني مريضة ولكن ليس لهذه الدرجة فإنني لا أحب أن أضرب أو أهان أو حتى أتكهرب مثل ما ذكر سابقا ولكني أعشق نوع معين من الضرب واحد وهو الذي يثيرني جداااااا ولكني بحثت وعرفت أن يمكن يكون ده طبيعي أنا آسفة للذكر ولكني لا أجد من أفضفض له spanking هذا هو نوع الضرب الوحيد الذي يثيرني جدااا.
وأيضا عندما يعنفني خطيبي ولكن بس بأي نبرة وليس بكلام مهين ولنفرض مثلا لما تأخرت هكذا ولكن ليس عندما يهين كرامتي وأي شيء من ذاك القبيل وأعشق أيضا كلمة العقاب في بعض الأحيان أحب أن يكون الأمر عادة وبرومانسية ولكن على حسب حالتي، ولكن الأكثر والأسرع استثارة بالأسلوب التي سبق وذكرته أنا خائفة عند الارتباط أكون لا أستثار إلا بهذه الأشياء ولكنني لا أقدر أن أطلع زوجي عليها إن شاء الله فماذا أفعل؟
ولماذا أنا هكذا هل أنا مازوخية وإذا كنت هكذا ماذا أفعل؟
هل سأكون باردة إذا لم يتوافر كلمة عقاب والأشياء الأخرى.
23/03/2007

رد المستشار
أختي الفاضلة؛
أهلا بك على صفحات مجانين..... واضح من رسالتك أنك قلقة، وأنك قد تأثرت بما نشر من استشارات مكثفة وكثيرة عن الماسوشية -في الفترة السابقة- !!!!
والحمد لله في أن كل ما ذكرت لا يعدو أن يكون في حدود المقبول بين المتزوجين أو من سيتزوجون قريباً مثلك، المهم ألا يزيد عن ذلك وإلا ستحتاجين إلى مساعدة من العاملين في مجال العلاقات الزوجية، ومن المهم أيضا ألا يصل الإيذاء الذي يسببه أحد الطرفين للطرف الآخر لدرجة الجروح أو الخدوش أو العض أو الكدمات أو التشويه أو الكي بالنار أو الخنق أو السحب من العنق أو التعذيب بالكهرباء أو الربط بالحبال أو السلاسل أو الاغتصاب أو الضرب بالسوط أو........ مما يسبب أي إيذاء لصحة وسلامة جسد أي من الطرفين (في العلاقة الزوجية).
ومن المعروف أن هناك أنواعاً من ممارسة الجنس (Hard Sex) تزداد فيها درجة الخشونة أثناء ممارسة العملية الجنسية بين الزوجين، المهم ألا يحدث أضرار جسدية لأي من الطرفين نتيجة الخشونة أو بعض العنف أحيانا، وأن تكون الخشونة التي تتم بها ممارسة العملية الجنسية بتقبل وسعادة ورضا من كلا الطرفين.
أختي الفاضلة
اطردي الوساوس من نفسك، ولا تخافي من الماسوشية ولا البرود الجنسي على الإطلاق، وتمتعي قريبا مع زوجك بحياة جنسية كاملة رائعة سعيدة ومستقرة، ولا تستعجلي الأحداث بأن تجربي هذه اللذة قبل أن يبلغ الكتاب أجله (أي بعد إتمام زواجك من خطيبك في أقرب وقت بإذن الله).
وتقبلي منا فائق التحية والتقدير والاحترام.
واقرئي من على مجانين:
السادية والمازوخية وحكم الشرع!