لا أدري ليش
أنا طالب في الجزائر أدرس لغة فرنسية طولي 177 سنتيمتر ووزني 70 كيلو أسمر ورياضي لعبت التايكوندو فيما سبق..... والآن ألعب بناء أجسام، أنا مسلم وأحب الإسلام ولكن عندما أتيت إلى الجزائر وجدت البنات يتقربن مني وفي مرة من المرات قالت لي بنت وكانت زميلتي في الجامعة أن أخرج معها إلى الخارج وخرجنا، وبعدها طلبت مني أن أمارس معها الجنس ولكنني رفضت لأن مجتمعنا محافظ ولكنها صممت.... وعندما أردت أن أبدي القضيب لم ينتصب ولا أعرف ما هو السبب وحاولت مرات ومرات ولكن القضيب لم ينتصب لذلك أنا خائف عندما أتزوج!
فأريد منكم الحل، وجزاكم الله خيرا
23/03/2007

رد المستشار
شكرا لصراحتك حول مشكلتك، وشكرا لتوجهك لموقعنا؛
إن مشكلتك تتمحور في طابع المحافظة على التقاليد حيث أنك في البداية تمسكت بذلك ولكن سرعان ما ضعفت تجاه شهوتك، وبهذا حدث عندك شعور بالذنب ومحاسبة الضمير مع خجل شديد وهذه العوامل مجتمعة أدت بك إلى التفكير بمحاسبة الضمير وعند ذلك يصبح أمر الانتصاب صعب جدا لأن عقلك توجه إلى الشعور بالذنب ومحاسبة قاسية للضمير وبهذا توقفت كل العمليات الأخرى المصاحبة للجنس، وإن هذه الحالة ستزول عند الزواج لأن الزواج رباط مقدس لا يحتاج إلى محاسبة الضمير والشعور بالذنب والخجل.
لذا أدعوك أن تبتعد عن جميع الممارسات غير الصحيحة لأنك تمتلك الضمير العربي الشهم، وعليك أن تفكر في الزواج وهو حل لمشكلتك بعد أن ترتب وضعك الدراسي.
* ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابن العزيز أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، أعتذر أولا لتأخرنا في الرد عليك، وأتفق تماما مع رأي مستشارنا الفاضل د.عبد الكريم الجابري وأنصحك فقط بقراءة ما تأخذك إليه الروابط التالية:
تغيرات الانتصاب من... إلى...
أخونا زني ويزني..ومشكلته: قلق على الانتصاب؟!!!!
هواجس كل شاب: شدة الانتصاب واتجاهه
وفقك الله وتابعنا بأخبارك.