أحب صديقي
مشكلتي لي صديق تعرفت عليه عن طريق عملي حيث أننا نعمل في مكان واحد لا أستطيع مفارقته لو لدقيقة واحدة حيث نعمل في مكان واحد وساكنين في بيت واحد لو يذهب صديقي لمكان معين لابد أن أتبعه أستمتع بمشاهدته وبكلامه وبمشيته وبأسلوبه وبكرمه وحركاته صديقي للأسف الشديد أني أحبه لو يبتعد عني تصبح حالتي سيئة أتصل عليه عن طريق الجوال للاطمئنان عليه وسؤاله أين هو متى راح يوصل عندي وتكون حالتي وهو بعيد عني النفسية سيئة جدا وأعد الدقائق والثواني لحين وصوله تخيل في يوم من الأيام اتصل علي وقالي تعالى في مكان معين ذهبت إليه هرولة مسرعا لكي أشاهده وأستمتع بمشاهدته.
رجاء دلوني على علاج لكي أنساه حيث أنني تعبت جدا وقابليتي للأكل منسدة ونومي للأسف الشديد قليل ومتقطع كل هذا من بعد ما عرفته
لو سمحتم ساعدوني لكي أنساه حاولت وللأسف الشديد فشلت لو سمحتم ساعدوني ساعدوني ساعدوني.
23/03/2007

رد المستشار
تشكو في الحقيقة أكثر من تعلقك بصديقك فأنت تعرف أنك واقف على أعتاب علاقة غير سوية مع صديقك هذا وتسبب لك هذه المعرفة اضطراب النوم وفقدان الشهية وما أزهدها من ثمن مقابل ما قد تفقده في سبيل هذه العلاقة التي تصفها أنت كصداقة ولكن تشير بعض مفرداتها لعلاقة أبعد ما تكون عن الصداقة. قد تكون علاقتك بصديقك خليط من اضطرابات التعلق وميول مثلية وإن لم تفصلها أنت، وبعض النظر عن السبب الذي يؤدي لتعلقك بصديقك فأني أخبرك أنها علاقة لن تأتي بخير.
أتمنى لو كان بمقدورنا مساعدتك بأكثر من الكلمات ولكن عليك أن تعتمد على نفسك كي تخرج من هذا المأزق أبدأ يا أخي بالأسهل وهو تغيير مكان سكنك، ثم رقم جوالك لتصل بعد ذلك إلى ما قد يصعب عليك القيام به وهو الابتعاد عنه في مكان العمل. حاول الانتقال إلى فرع آخر أو قسم آخر وإن كان هذا صعب حقا من الناحية الفعلية لا من ناحية انفعالاتك ومشاعرك عليك أن تقصر تعاملك معه في العمل في حدود اللازم والضروري جدا فقط.
قد تتعرض محاولاتك للخلاص منه لمقاومة من طرفه فكن مستعدا وابحث لنفسك عن رفقة صالحة تؤنسك وتهديك سواء السبيل، واشغل نفسك بما يفيد كي لا تضعف أمام شوقك له أو أمام محاولاته لاسترجاعك، فقط أبدأ وبأسرع ما تستطيع.
واقرأ على مجانين:
وسواس الحب والتعلق المثلي!
وسواس الحب والتعلق المثلي مشاركة1
وأهلا بك دائما على مجانين.