أقدام النساء
أنا مغرم بالنظر إلى أقدام النساء بطريقة لا تصدق كلما أرى أي واحدة قبل أن أفعل أي شيء أنظر إلى قدميها وأتمنى لو أبوسها فهل هذه المشكلة لها حل، عندما كنت في ال14 من عمري قلت لحبيبتي أريد أن أبوس قدمك قالت لماذا قلت لا أعرف فقلت لها مرة ثانية فلم توافق أبدا.
أنا أحب الأقدام الجميلة فقط وأتمنى أن أبوس قدم حبيبتي هذه قد تكون مشكلة بسيطة ولكن هناك مشكلة أصعب أنا أحب واحدة جدا وأريد أن أتزوجها عندما نكبر وهي تحبني أيضا وتقدم إليها ناس علشان يتزوجنها ولكنها لم توافق وهي تريدني أنا وأنا مازلت في 17 من عمري ماذا أفعل كي أحافظ على هذا الحب أريد أن أتزوجها بأي طريقة.
18/3/2007

رد المستشار
تحية طيبة؛
المراهق الصغير.. إنك تعاني الوسواس القهري ولو تصفحت كتاب النفس أمراضها وعلاجها للمؤلف علي كمال لوجدت فصلا خاصا بالوسواس القهري وستجد مشكلة مشابهة لمشكلتك.... أي أنك تعاني من الوسواس القهري وهو أن تراودك أفكار كلما ترى بنت أن تقبل قدمها عليك الابتعاد عن هذه الأفكار وإلا تتسلط عليك أفكار أخرى وسرعان ما تجد نفسك في مرض نفسي يحتاج إلى فترة طويلة للعلاج.
عليك بالتفكير وفق أسلوب الحياة الناجح وها أنت بدأت تفكر حين تحب هذه الفتاة وترغب في الزواج بها، ولكن عليك أن تكمل دراستك وتعمل وتكون مؤهل للزواج وبذلك فإنك تحقق طموحك بحياة زوجية سعيدة، أكرر أنت الآن ليس في وضع مؤهل للزواج.
عليك الجد والمثابرة لتحقيق أولويات قبل الزواج، ونتمنى أن تحقق ذلك ونسمع أخبارك الطيبة، مع التقدير.
* ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابن العزيز أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ليس لدي ما أضيفه بعد ما تفضل به مجيبك الدكتور عبد الكريم غير أن أؤكد على أن كونك في مرحلة المراهقة ما تزال يعني أن ميولك وتوجهاتك الجنسية في مرحلة التطور مازالت ولا يصح أن تثبتها في اتجاه خاطئ وسأعطيك عددا من الروابط إن شاء الله تفيدك وتجيب على ما يتشكل لديك من أسئلة، فقط قم بنقر ما يلي من روابط:
هل حبي للأقدام مشكلة؟؟؟
غواية الأقدام الجميلة، وأحاديث الأذواق والسلع
شذوذ جنسي: للأسف...أنت لا تدري!!!
عندما يصلح الحب يصلح السلوك
ماذا بعد حذف إجابتين.... واتصال بصديق
حب الأقدام يثنيني عن الإقدام
وتذكر أن تحركك الآن في طلب العلاج إذا استدعى الأمر كما يرى الطبيب النفسي مهم قبل أن تصبح هناك مشكلة فعلا كما قال لك مجيبك، وأهلا وسهلا بك دائما فتابعنا بأخبارك.