ماذا أفعل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحب أن أشكر جهود حضراتكم وأنا ها اقتصر في شرح حالتي، أنا من أسرة بسيطة مكونة من 4 أولاد و4 بنات ترتيبي في الأسرة 7 منذ صغري وأنا أبحث عن شكل معين للرجل كي يرتاح قلبي له وكي أحكي معه وبمرور الوقت، وبمحض الصدفة عندما قابلت رجل 37 ومارست الجنس معه وأنا آسف جدا على التالي كنت أنكحه ومن هنا حبيت الموضوع وصار بالنسبة لي إدمان إلى الآن.
كنت منذ صغري أحلم بحب الكبار وخصوصا السمان أو المليانين، أنا حاليا أعمل عمل مرموق ولي أصدقاء كبار كتير وأكتر شيء بيتعبني جدا إني أشوف رجل شكله بيعجبني حضرتك ما تتخيلش أنا قد إيه بيختل توازني وما ببقاش قادر أسيطر على نفسي، أتمنى أن يكون في حل لحالتي علما بأني لا أشتهي الشباب الذين هم في نفس سني ولا الأطفال ولا البنات بالطبع وحاولت التفكير في ترك هذا الأمر وجدت نفسي أرغب فيه أتمنى أن أكون طبيعي في حياتي الغريب إن مهنتي ملمة عليا بكثير من المعجبات وأنا طبعا بدون قصد برفضهم لأني لي ظروفي الخاصة لكن الأغرب أنهم بيتمسكوا بي اكتر واكتر وبيسموني الثقيل مع أنني ما أقصدش التقل
أرجو أنني ما أكونش طولت على حضراتكم
وجزاكم الله خيرا.
07/04/2007

رد المستشار
أخي العزيز
مشكلتك من المشكلات التي تطل على الموقع من حين لآخر ولذا لا أعتقد أن ردي سيكون فيه الجديد فأنت تشير إلي مشكلة الجنسية المثلية (الميل الجنسي لأشخاص من نفس الجنس)، وهي تعكس أسلوب التربية ونمطها في المجتمع العربي حيث الحماية المفرطة Over protectiveness والمبالغ فيها للأبناء بغرض حمايتهم من الوقوع في المشكلات أو عدم الاهتمام بالأشياء الصغيرة في حياة أبنائنا حتى تنمو وتصبح جزء من تفاعلهم مع الواقع، لقد بحثت عن من يسمعك ويتفهمك فكان بئس الاستماع، وبئس الاستمتاع، لقد كنت في حاجة إلي صحبة واستقلالية وممارسة أنشطة تعود عليك بالنفع والخبرة الحياتية مما جعلك ترتبط بعلاقة بصديقك ارتباطا عاطفيا شديدا بعد ذلك.
صديقي مشكلتك أنك تعاني من خلل من الاضطرابات النفس جنسية وهي اضطراب الجنسية المثلية. وأسباب الجنسية المثلية حتى الآن لم تخرج عن إطار النظريات فيرى العلماء أنها بسبب خلل هرمونات الذكورة، أو بسبب خلل تركيب المخ التشريحي Anatomical Brain Structure- أو بسبب العوامل الجينية الوراثية ورأينا أنه بهذه الصورة يحكم على المضطربين بعدم التحسن وهذا ضد العلم، فالجنسية المثلية تعتبر شذوذًا بشكل أو بآخر، بسبب عدة عوامل اجتماعية وثقافية وبيولوجية وهي تحتاج إلى برنامج علاجي مع متخصص، فيا صديقي لا تيأس من رحمة الله ولكن تعجل في حسم مشكلتك وأعلمنا بأخبارك وداوم على مراسلتنا.