العادة السرية
من مواليد 1983 أمارس العادة السرية باليد فقط ولكن ممارستي تتم بشكل سطحي؟
لم أحاول أبدا إدخال شيئا صلبا إلى مهبلي؟
المشكلة تكمن هو أني حاولت يوما ممارستها وأنا في وقت حيض.
والسؤال المطروح هل في هذه الحالة هل ستفقد الفتاة عذريتها وهي في حالة حيض؟
25/05/2007

رد المستشار
لقد حددت مسبقا طلبك منا وهو الإجابة على سؤال ينم عن جهلك بأبسط المعلومات الأنثوية، وينم عن قلق وخوف واضحين وبما أنك لم تسألينا مثلا عن كيف تتوقفين عن مثل هذه الممارسات ولا عن أي شئ آخر لذا سأجاوب على قدر السؤال وهو لا... لا فرق بين كيفية أن تفقد فتاة عذريتها في حالة حيض أو غيره .
فقد العذرية يتم بإدخال شيء صلب داخل فتحة المهبل والضغط عليه ولا يحدث أن تفقد الفتاة عذريتها عن طريق الممارسات السطحية والأحرى بك عزيزتي أن تكفي عنها تماما.
وراجعي الرابط التالي وما بداخله من روابط ذات صلة
كوابيس الغشاء
* ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابنة العزيزة أهلا بك على مجانين، دائما كانت والدتي تقول لي وأنا طفل صغير –الحقيقة كنت شقيا ومزعجا- عندما كنت أصطدم بشيء أو أخبط رأسي في شيء وأضع يدي على عيني متألما... تقول معلقة على نجاة عيني من الإصابة: العين عليها حارس، فما رأيك يا ابنتي في أن نعتبر الغشاء أيضًا عليه حارس ونستريح وتسترحن أنت وكل البنات؟ بذمتك يا فادية هانم تفرق في إيه بقى ممارسة العادة السرية أثناء الحيض عن ممارستها في غير وقته؟ ربنا يهديك يا بنتي وينير لك طريقك، وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بأخبارك.