أنا فتاة أبلغ من العمر 19،
مشكلتي بدأت قبل أربع سنوات تقريباً، عندما كان عمري 15 أصبت بألم مفاجئ في منطقتي الحساسة بدون أي إنذار مسبق أو سبب فلم أتعرض لأي إصابة أو ما شابه، وكان الألم شديداً جعلني أذهب وأجيء بدون هدى.. وأضطررت لحك المنطقة ولم أتعمق في ذلك فقط في مكان التقاء الشفرتين وبعدها بقليل نزلت مني قطرات من الدم وذهب الألم.. ويساورني شك حتى الآن حول فقداني غشاء البكارة!!
وربما تحول الموضوع لوسواس عند تفكيري في هذا الموضوع وأحاول دائماً نسيانه _علماً بأن الوساس ليس بطاغي ولكنه مؤلم_ ولكن معلوماتي الضئيلة حول هذه المواضيع تجعلني في حيرة من أمري، ولم أتجرأ حتى اليوم على الحديث مع أي شخص حول هذا الموضوع..
فهل أجد عندكم مشكورين جوابا يعينني على تخطي المشكلة
والتخلص من هذا الوسواس؟
07/06/2007

رد المستشار
الابنة العزيزة؛ أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين وعلى صفحة استشارات الغشاء والاسترجاز والاستمناء –عفوا أقصد استشارات مجانين- الحقيقة أنني لم أجرؤ على إرسال إفادتك هذه إلى مستشارنا الفاضلة الدكتورة هالة مصطفى لأنها تعبت واشتكت أكثر من مرة وأصرت على ألا تكرر نفسها، طبعا كان المنتظر منك ومن مثيلاتك وهن ثلاثة أرباع فتياتنا على الأقل أن تقرأن ما نشر سابقا حول هذا الموضوع ولكن للأسف تظن كل واحدة من البنات أنها الوحيدة التي تحك المنطقة الحساسة وتؤذي الغشاء!
واقرئي من على مجانين:
رهن الانتظار: حياتنا الجنسية: استمناء وغشاء
من الخليج إلى المغرب استمناء أو غشاء
أتدرين يا ابنتي ما الجديد الوحيد في استشارتك هذه؟؟ إنه الألم المفاجئ الذي يزول بالحك في المنطقة الحساسة، والذي لا أجد له تفسيرا طبيا عضويا يحضرني على قدر معلوماتي طبعا، ولا معلومات من سألتهم من زملائي أطباء النساء، وهو بالتالي غالبا كان ألما ذي منشأ نفسي والله أعلم!
المهم يا بنيتي أن الموضوع أو قولي المواضيع الخاصة بالغشاء واسترجاز البنات واستمناء الأولاد قد قتلت بحثا كلها على مجانين إلى الحد الذي حدا ببعض زوار الموقع أن يسخروا منا وفي ذلك تحضرني الآن تحضرني الآن استشارة صاحبة المقشة الكوميدية التي مع الأسف لم تعد تتابعنا على مجانين، ولكن أرى أن لا داعي للقلق في حالة حضرتك ما دام الأمر كله حكا من الخارج لأن الغشاء لا يمكن أن يتأثر إلا بدخول شيء صلب في فتحة المهبل والضغط عليه، وليس معنى نزول الدم أن الغشاء قد أوذي بشكلٍ أو بآخر، لماذا لأن حضرتك كنت تحكين من الخارج في منطقة حساسة، يعني ممكن جدا المنطقة الحساسة هذه تجرح أو تخدش بشكل أو بآخر وينزل منها بعض نقاط الدماء؟ ولا دم حضرتك كان ناشفا من شدة الخوف ساعتها؟؟؟ إذن يا بنيتي أنت جرحت نفسك من الخارج يعني ولا داعي للقلق.
اقرئي يا ابنتي من على مجانين :
العادة السرية والوسواس والبكارة
كابوس الغشاء: وسواس البكارة
وأهلا وسهلا بك دائما هنا على مجانين فتابعينا بأخبارك.