السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا طالب بالسنة النهائية بإحدى الكليات العملية لم أمارس العادة السرية مطلقا ولم أشاهد أي من المواقع الإباحية بالنسبة للانتصاب فكان يحدث دائما عند الشعور بأقل إثارة ويحدث بقوة استمر الوضع على هذا ولم أكن أعرض نفسي لمواطن الإثارة وكنت أحاول الالتزام بغض البصر منذ حوالي عام تعرضت لموقف غريب وهو إني تعرضت لأحد المواقف المحرجة وكان الموقف محرج جدا وفجأة وجدت القضيب انكمش بصورة رهيبة جدا حتى إني خفت أن يدخل إلى الداخل وشعرت بوخز في القضيب.
واستمر الحال على هذا لمدة شهر، كلما تعرضت لأحد المواقف المحرجة انكمش القضيب بصورة قوية وشعرت بالوخز في القضيب بعد هذا الشهر تراجعت هذه العملية قليلا وأصبح الانكماش يحدث بدون وخز وأصبح يحدث قليلا بمعدل كل شهر مرة أو مرتين (يحدث في المواقف المحرجة أو المواقف التي فيها خوف كان وجدت نفسي طرف في خناقة بالشوم بين جيراننا).
بالنسبة للانتصاب فقد تزامن مع ما سبق عدم حدوث الانتصاب عند شعوري بالشهوة إلا نادرا وعندما يحدث فهو يحدث ضعيف بالنسبة للانتصاب الكامل أو الانتصاب الصباحي فهو يحدث على فترات متباعدة بمعدل مرة في الشهر، أي أنه يحدث في بعض الأحيان القليلة.
أرجو إفادتي بسبب المشكلة،
وكيف يمكن حلها وجزاكم الله خيرا.
08/06/2007

رد المستشار
عزيزي "سيد"، أهلا بك على مجانين زائرا ومشاركا
حفظ الله تقواك وتفوقك، امتنعت عن كل مواطن الإثارة حتي لا تستثير رغبتك التي تتهيج مع أقل مثير، وتعرضت لموقف محرج فانكمشت عضلات الجسم ومنها العضلات التي حول الخصية والقضيب مما أدى إلى انكماشهما، وحدث ارتباط شرطي في المخ بين المواقف المحرجة وانكماش القضيب فتكررت مع كل موقف محرج، ويبدو أن الجنس يمثل أهمية كبيرة في حياتك وبالتالي أصبحت الرسالة الرئيسية للمخ أن يحافظ على عضوك الذكري عند أي تهديد، وهنا يطل سؤال مهم عن علاقاتك الاجتماعية، وخاصة بالجنس الآخر، ومدى قدرتك على توكيد ذاتك بين زملائك وأهلك، وهل هناك أفكار متسلطة تتواتر على ذهنك أم لا؟ كلها أسئلة مهمة تساعد في رؤية الجانب النفسي للشخصية.
وعموما لا خوف مما يحدث حاليا أو مستقبلا، فهو مرتبط بالقلق النفسي، وهو ما يحتاج منك الاهتمام بالتعامل معه.
وفقك الله... وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بأخبارك.