إرضاء لزوجي هل أمارس السحاق؟
السلام عليكم
الدكتور الفاضل عندما قرأت إجابتك صدرت مني كلمة واحدة وهي برافو.. ليس فقط لإجابتك القوية الصحيحة المقنعة والتي أنا معها مليون بالمائة ولكن أيضا لربط موضوع هذه السيدة بموضع الرجل الذي يريد من زوجته ممارسة السحاق وهو ربط ذكي من حضرتك لكي ترى تلك المرأة رسالة زوجها (أنا متأكدة أنها رسالة زوجها وأنت أيضا تعرف ذلك) ولكنك لا تريد أن تظهر ذلك وتريد من تلك الزوجة الوصول إلى رسالة زوجها بنفسها أليس كذلك أم أنا أغرد في بلاد بعيدة!!!!!
دكتوري الفاضل منذ مدة وأنا أريد أن أرسل إليك رسالة بعد مشاهدتي لبعض حلقات برنامج حور العين على قناة الرسالة الفضائية والذي تم فيه استضافة حضرتك وأيضا الأستاذة أميرة بدران ولا أخفيك سرا أنني حضرت تلك الحلقتين فقط بعد إعلان موقع مجانين عن استضافة حضرتكما... وأقول أنني حضرت تلك الحلقتين ليس من أجل الاستفادة مما سيقال (آسف على هذا الاعتراف) ولكن لأؤكد لنفسي التي راهنتها بأن القناة لن تضع اسم موقع مجانين على الشاشة للتعريف بالضيفين الذين ينتميان إلى موقع مجانين، فالأستاذة أميرة كتب أنها مستشارة لموقع إسلام أون لاين وهي كذلك ولكنها أيضا مستشارة في موقع مجانين وأيضا الإعلان يقول "فعاليات موقع مجانين"، وأيضا لم يكتبوا على الشاشة ولم يعرفوا بحضرتك بأنك مؤسس موقع مجانين وإنما أستاذ دكتور في جامعة الزقازيق.
أستاذي، ما كان يمنعني أن أكتب في حينه هو أنني قررت عدم الكتابة ومراسلة موقعكم لانشغالكم الشديد مما يمنعكم من التعليق أو الرد، والاكتفاء بالقراءة فقط، ولكنني استغليت المشاركة بالرد على هذه الزوجة (المطيعة لزوجها الفاسق) لكي أتحدث عن موضوع برنامج حور العين.... ستقول ماذا تريدين؟؟؟؟؟ وما الذي ترمين له من كلامك؟؟ أقول أنك رجل لا تنقصه الفراسة وستجيب عن الأسئلة بنفسك.
كل الاحترام والتقدير، بسمة عساف
*أستاذي يهمني أن تقرأ رسالتي ولا يهمني نشرها
5/7/2007

رد المستشار
الأخت العزيزة بسمة؛ والله لقد تموجت البسمات على شفتي مرارا وأنا أقرأ مشاركتك هذه، أهلا وسهلا بك على مجانين، شرَّفت ونوَّرت الموقع بمشاركاتك فلا تحرمينا منها أبدا ولا تشفقي علينا من عبء التواصل الطيب الذي ارتضيناه لأنفسنا سبيلا لرضا الله جل وعلا سبحانه.
واضح طبعا أنك متفقة معي فيما يتعلق بإجابتي على المشكلة موضوع المشاركة، وإنما شاركت لأنها فرصة جاءتك بعد إشفاق علينا طويل، ولذلك لن أتطرق لموضوع المشكلة منتظرا أن تتابع أختنا الفاضلة صاحبة المشكلة، ولكن أركز على الموضوع الأصلي الذي ترمين إليه.... وأفسر لك ما أظنه تفسيرا يرضيني وأخمنه والله أعلم بالحقيقة.
عندما كنت مستشارا لإسلام أون لين كنت كثيرا ما أفعل نفس ما تفعله أختي أميرة، ولكن لسبب آخر هو أنني كنت أنتمي أولا إلى صفحة مشاكل وحلول التي أسسها أخي الدكتور أحمد عبد الله وكنت أعتبر مجانين وليدا ما يزال يكبر..... بينما إسلام أون لاين موقع أكبر وفيه من العاملين ما يساوي 1000 ضعف على الأقل من من يعملون "بجد" في مجانين، وبصراحة أكثر كنت أعرف أن النتيجة ستكون ضغطا يحملنا ربما ما لا قبل لنا بحمله.
أما أميرة فأمرها مختلف لأنها تقول دائما أن مجانين هو الأصل عندها وأننا أول من قدمها للجمهور كمستشار نفسي اجتماعي -ما شاء الله.... عيني عليها باردة- ولكنها كانت واعدة بشكل واضح ونشيطة ومتطورة ومتجددة بشكل أوضح، المهم أنها بعد ذلك عملت معنا أيضًا في مشاكل وحلول –وأظنها ما تزال أيضًا تتعاون معهم- لكنها لا تفتأ تكرر أن الأصل لمجانين،..... وعندما عاتبتها إثر إفادتك أنت هذه قالت... بعد ضحكة صافية صادقة والله لا يا دكتور دي حلقات قديمة أيام زمان قبل القناة ما تبدأ...... " قلت لها طيب جاوبي يا أستاذة أميرة وقالت حاضر...
بصراحة أنا تذكرت أنني كنت من أوائل من سجلت معهم تلك القناة في برنامج حور الدنيا....؟؟؟
أما أنا فأذكر أنني مرارا قدمت نفسي كأستاذ الطب النفسي ولم أقل مؤسس موقع مجانين، وإن كان هذا تغير في الفترة الأخيرة، طبعا يرجع السبب غالبا إلى خوفي مما ذكرته لك من تعرض الموقع لما يفوق طاقته وربما ترفعا وربما تاركها تجيء منهم، لا أدري تحديدا كنت، ولكن كما قلت لك هذا تغير الآن.. وأعتقد في آخر تسجيلاتي أنني كنت أصبحت أضيف مؤسس موقع مجانين لتعريفي والظاهر والله أعلم أنني قريبا سأكتفي به تعريفا وربما دماغي وألف سيف وإلا لن أسجل.. كده اتبسطت؟ يا رب يا أستاذة بسمة تنبسطين على طول في طاعة ربك ورضاه.
قناة رسالة بقى ذكروا التعريف أو لم يذكروه وقد ذكرناه لهم هذا شأنهم هم وسياستهم وهم أحرار فيها، والمعدون في المرات السابقة يعرفون وأحيانا يعرضون أن يكون التعريف بالانتماء لمجانين ولكن أنا للأسف الشديد لا أتابع الحلقات عندما تعرض، ولم أسجل معهم على الهواء على عكس تسجيلاتي مع الإعلامية المتميزة الأستاذة بثينة كامل ومعها كنا نجنن الدنيا تعريفا بمجانين هي كمذيعة وأنا كضيف بعض المشاهدين كمتصلين، وكثيرا ما ورد ذكر الموقع في حلقات فيها ضيوف من زملائي من مستشاري مجانين وغيرهم، ولم نكن نشعر لا نحن ولا القائمون على سياسة قناة اليوم أوربت بأي مشاكل!
يعني يا بسمة يا أختي تلمحين أنت إلى أن هناك ما يحول بين الموقع والجمهور وهو اسمه وأقول لك اقرئي ما سبق في هذا الموضوع ونشرناه على مجانين من خلال الرابط التالي: لم يعجبني عنوان الموقع: عاجب أصحابه! وتابعي ما بداخله من روابط لتعرفي كل القصة، ثم حددي لأي الفئتين تنتمين مع الاسم أو ضد الاسم؟؟
وأهلا وسهلا بك دائما مشاركة متفاعلة على مجانين.