إرضاء لزوجي هل أمارس السحاق؟
من عمر (مصر، مهندس، 35 سنة، مسلم) أرسل يقول:
أنا رأيي وهو من وجهة نظري أكيد هو الصح وهو أن زوجك يوجد لديه شذوذ جنسي أيضا فهو يريد أن يمارس الجنس مع الرجال أيضا ولا يستطيع البوح بذلك معك وهو يريد أن يوصل لك تلك الفكرة حتى عندما يريد أن يرى أفلام شذوذ من الرجال أيضا تكون بالنسبة لك شيء عادي وعندما يمارس الجنس مع رجل أمامك يكون عادي لأنك مارست من قبل مع سيدات.
وأنت تقولين أنك تمارسين تلك الأشياء مع زوجك في الفراش أي أنه يستمتع عندما يعامل على أنه سيدة مثلك ويخاطب على أنه أنثى
وهذا أكبر دليل على صدق كلامي وشكرا.
12/7/2007
وأرسل أحمد (مصر، سكرتير، 36 سنة، مسلم) يقول:
السحاق
أختي العزيزة أنا حاسس بكي لحل مشكلتك مع زوجك أنصحك وأنا رجل أفهم زوجك ثقي بي وافعلي ما سوف أقول: أثناء معاشرتك لزوجك تعاملي معه بوحشية وعنف كوني معه مثل الرجل وتلفظي معه بألفاظ قذرة لتشبعي رغبته وحاولي تنسي موضوع السحاق هذا وأنا في أتم الاستعداد لتلقي رسائلك وحل مشكلاتك على الإيميل بتاعي.
12/7/2007

رد المستشار
العزيزان "عمر" و"أحمد"؛ أهلا وسهلا بكما على مجانين وشكرا على ثقتكما...... ما شاء الله واضح أن موضوع الجنس وممارساته حتى المنحرفة منها أصبح موضوعا يشغل الجميع حتى أنهم يكونون نظريات عن الأسباب بل وطرق العلاج المقترحة، طيب.... خير.
يرى "عمر" أن سبب رغبة ذلك الزوج في جرجرة زوجته لممارسات سحاقية أمامه هو جنسية مثلية كامنة لديه هو شخصيا، وأنه يخطط لتفعيلها بعد اعتياد الزوجة على ممارسة السحاق..... هذا ممكن –الله أعلم- لكنه احتمالٌ بعيد وليس هناك ما يشير إليه لأن كثيرين من الرجال يمكن أن تثيرهم رؤية الممارسة السحاقية، ولا يمكن الحكم أو التخمين بخلفية صاحبنا النفسية دون مقابلته شخصيا........... صحيح أنه زودها كثيرا وأنه كالشيطان يجر زوجته لطريق الحرام فتبدو المسألة أبعد من مجرد رغبته في الإثارة من خلال مشاهدة الممارسة السحاقية، ولكننا نتوقع أن تكون المسألة من جانبه تفاهة في الفكر والمضمون أكثر منها جنسية مثلية كامنة... أيضًا قد تكون لديه بعض ملامح حالة صاحبنا الذي حكت زوجته لنا قصته في مشكلة من أوائل المشكلات على أرشيف مجانين هي: هي تدخن وهو يضع الماكياج لكن –أكرر- أن المقابلة الإكلينيكية قد تبين صدق ما تراه يا "عمر".
وأما "أحمد" فيذكرنا أيضًا بزوج صاحبة نفس تلك المشكلة الأرشيفية فقد كان يثيره أن تعامله زوجته في الفراش كأنه أنثى... وأنت تذهب أبعد وتطلب منها أن تكون فظةً في التعامل معه وأن تتفوه بألفاظٍ قذرة، أي أنك تطلب منها أن تكون سادية لترضي مازوخية تفترضها فيه أنت... وأنا شخصيا لا أدري يا عزيزي وإنما أترك الفصل في الأمر إلى المقابلة الإكلينيكية.