الكتلة البيضاء وهلع الغشاء
شاركت هنا عشان يمكن الجمعة أكون اختفيت ساعدووووني
آسفة أني أكتب هنا المشكلة, لكن شيء لا يتأجل ردوا علي بسرعة الله يخليكم, بكتب ودموعي خلاص حموت..
أنا خجلانة قوي.. المصيبة أني جاءتني الدورة الشهرية, وقمت أمارس العادة السرية فبعد ين حسيت بألم موضعي بعد فترة في المكان, رحت جريت لقيت قطعة رقيقة وصغيرة وتتفتت في اليد ولونها مايل للبياض, فتوقف قلبي (ليته فعل).. هل الغشاء خلاص راح مش حقول على طريقة الممارسة عشان ما تطمنونيش قولولي الحقيقة بسرعة.
أرجوكم أرجوكم
ووالله ما عدتش أعمل كده
لا تعاقبوني بالتأجيل ححس إني خلاص طردني الله من رحمته
بسرعة أرجوكم
10/7/2007

رد المستشار
يا أختي العزيزة أولا مرحبا بك على موقعنا مجانين وأشكرك لأنك وضعت ثقتك به حتى أنك ستشعرين إذا تأخرنا في الرد عليك على سبيل العقاب أن ذلك بمثابة طردك من رحمة الله والعياذ بالله إن رحمة الله واسعة يا عزيزتي إن الله لا يطرد من رحمته إلا الذي يكفر به وأنت لم تكفري بالله وإنما اقترفت ذنبا نهى الله عن فعله وعليك التوبة منه وعدم العودة له وتطلبين المغفرة من الله سبحانه وتعالى.
أما عن تأخرنا في الرد فسببه ضغط الاستشارات على الموقع وليس لأننا نريد معاقبة صاحب المشكلة لا سمح الله إنما نحن في هذا الموقع لمساعدة كل من يحتاج إلينا على الرحب والسعة.
وثانيا إن مشكلة ليست الأولى من نوعها التي تصل إلينا حيث أن غالبية المراهقات أكثر موضوع يشغل بالهن ويسيطر على تفكيرهن هو موضوع غشاء البكارة وسلامته، أطمئنك يا عزيزتي أن القطعة الرقيقة البيضاء التي وجدتها ربما تكون عبارة عن إفرازات من المهبل تجمعت في شكل كتلة بيضاء اللون، عموما إن كانت ممارستك للعادة السرية ممارسة خارجية (سطحية) أي دون إدخال أي جسم صلب للمهبل فاطمئني على غشائك فهو سليم تماما لأنه لا يفض غشاء البكارة إلا بإدخال جسم صلب داخل المهبل أو عن طريق الاتصال الجنسي المتعارف عليه بين الرجل والمرأة،
فإذا كانت ممارستك للعادة السرية خارجية فلا خوف على غشاء بكارتك أما إذا كانت عن طريق إدخال جسم صلب داخل المهبل فأنصحك بالذهاب إلى طبيبة أمراض نساء فهي الوحيدة التي تستطيع أن تفصل في كون الغشاء قد أصيب، أو تمزق تماما، أو تمزق جزئي، أو أنه سليم تماما إنشاء الله.
وبعد ذلك عليك بالبعد عن ذلك الفعل لأن أضراره كثيرة ليس فقط على غشاء البكارة فله أضرار نفسية عديدة يمكنك معرفتها مما نشر على الموقع سابقا فاقرئي:
العادة السرية... طريقي إلى الجنون: أريد حلا
العادة السرية عند البنات, ما هي؟؟
بالإضافة أن هذا الفعل نهى الله عن فعله ويغضب الله عز وجل، فتوبي إلى الله يا عزيزتي توبة نصوحة وعاهدي نفسك على ألا تعودي لفعل ذلك أبدا، وتقربي من الله واطلبي منه العفو والمغفرة، وأن يقويك على مقاومة الشيطان الرجيم وينير لك طريق الخير ولما يحبه ويرضاه إنه سميع يجيب دعوة الداعي إذا دعاه.
ويمكنك الابتعاد عن ذلك الفعل عن طريق اكتشاف هواياتك وممارستك أي نوع من الرياضات الخفيفة المناسبة للفتاة مثل رياضة التنس أو السباحة أو غيرها من الرياضات التي تفضلينها، لأن ذلك يا عزيزتي سيساعدك على شغل وقت فراغك ويبعدك عن تلك العادة وخصوصا في مثل سنك حيث أنك في هذه الفترة تبدأ غريزة الجنس تلح عليك لإشباعها وظروف الحياة وصغر سنك الذي لا يمكنك من تحمل مسئولية الزواج والأطفال كل ذلك يمنعك من إشباعها بطريقة شرعية (الزواج)، لذلك يجب شغل وقت الفراغ لكي لا يكون هناك ثغرة يتسلل لك منها الشيطان ليزين لك فعل المحرمات ومن ثم نندم على ما فعلناه من ذنوب.
وفقك الله لما يحبه ويرضاه وأبعد عنك وعنا الشيطان الرجيم وندعو الله أن يرحمنا ويغفر لنا ذنوبنا ويدخلنا فسيح جناته، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
وتابعينا بأخبارك لنطمئن عليك دائما.