الوحدة
أنا إنسان عجيب مشكلتي أنا عايش وحيد بالرغم من وجود كثيرين حولي لكن أبحث عن ذاتي معهم فلا أجد أسعد لحظات عمري
وأنا لوحدي في الطريق أنظر للنساء بمعنى أصح أبحث فيهم عن شيئين الأول والأهم أني أبحث عن شريك لحياتي عن نصفي الآخر
وبالرغم من أني تقدمت لبنات كثيرات ولم ألقَ الرفض إلا من قليل منهن وأغلب الأسباب ليست لشخصي فأنا والفضل لله شخصية متميزة ذكي وسيم وأثق في نفسي
ولكن يعيبني قصر قامتي بعض الشيء متسرع أحيانا أبحث عن الحب الضائع الذي أضعته أنا أثناء دراستي وجدت فتاة أحلامي بحق ولكن لظروفي المادية في ذلك الوقت فضلت البعد
ولكن العقاب من عند الله حالتي المادية تحسنت كثيراا ااااااا ولم أجد فتاة التي أشعر بشيء قليل ناحيتها ذهبت للدجل ولكن استعاذت الله في وسط الطريق وقد كنت خاطب سابق إنسانة كانت تحبني جدا ولكني للأسف لم أكن أحبها لأنها في بداية الخطوبة أبدعت في كيف جعلني أكرهها ولكن هي أحبتني وأنا كرهتها فانتهى الأمر بالفشل
وأصبحت تائهة أبحث عن حب ضائع وسط الظلام في الشوارع ع النت في الشات ولكن بلا فائدة فلازلت وحيدا أبحث عن شريكتي وعن نفسي وبالرغم من نجاحي في نظر الناس إلا أني أرى نفسي فاشلا ومحصلة فشلي هي 28 صفرا من الفشل .
أما الشيء الثاني فهو مشكلة كبيرة عندي أنا أعشق جسد المرأة وأقصد المرأة ممشوقة القوام طويلة القامة ذات جسم رائع وجميل أو بمعنى أصح عارضات الأزياء وبالطبع ستكون أطول مني والمرأة ذات الوجه البريء والعيون العسلية الصافية هذا مرض وأعشق النظر إليه ورؤية هذه وتلك حتى أستحقر نفسي وأعود لبيتي على جهاز الكمبيوتر أبحث عن أي شيء يطفئ ناري وعطشي لإنهاء وحدتي وشهوتي أيضا.
للأسف بالرغم من هذا السن أنا ممارس بشع للعادة السرية وأخشى على المستقبل من هذا ولكن ما باليد حيلة فسبل الفحشاء أسهل من شرب الماء في هذا الزمان أعتذر عن طول الخطاب وأرجو بالرد على حل لمشاكلي الكثيرة.
ولكم جزيل الشكر والتحية
30/7/2007

رد المستشار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الفاضل "أحمد" مرحبا بك في موقع مجانين ونشكركم على حسن ثقتكم بنا
أخي الكريم لقد بدأت مشكلتك بوصف سلبي لذاتك ورؤية قاتمة.. فلماذا تصف نفسك بالعجيب؟! فليست الوحدة أو الشعور بالوحدة شعورا عجيبا لهذا الحد.. وأنت إنسان طبيعي ولكن تعاني من بعض المشكلات التي تؤرق مزاجك وتجعلك ترى ذاتك بصورة سلبية فلقد ذكرت هذه المشكلات بداية شعورك بالوحدة على الرغم من أنك تستمتع بهذه الوحدة فإنها لديك سمة شخصية برغم الكثيرين من حولك إلا أنك لا ترى راحتك سوى معك وهذه طبيعة بالشخصية فالوحدة ليست مفروضة عليك فكثيرون حولك
ولكن أخي المشكلة بداخلك ومن الإيجاب أن نغير من أنفسنا حتى وإن كانت سمات في شخصيتنا لكن تظل قابلة للتعديل والبداية هو رغبتك واعترافك بأنك حقا وحيد...
وليس من المعقول أنه لا يوجد من يشاركك هذه الوحدة ولهذا حاول أن تقترب ممن تشعر تجاهه بالتوافق لا شرط أن يكونوا كثيرين ولكن يكفي شخص أو شخصين...
وإن ما يشعرك أيضا بالوحدة هو أنك تبحث عن الحب ولكن بأسلوب خاطئ ونتيجة لأنك قد قيدت تفكيرك في البحث عن شريكة عمرك فأنت تعشق جسد المرأة... وخاصة المرأة الطويلة والرشيقة وإلى آخره من مواصفات قد تعجز عن توفرها لك أو لا ولكن افتح دائرة تفكيرك ولا تضع نفسك في قالب يضيق بك ويقيدك ويشعرك بالعجز فلكل امرأة لها درجة من الجمال والجاذبية الخاصة ولكن أخي أنصحك بأن لا تعتمد في اختيار شريكتك على المظهر الخارجي فقط وتنسى باقي الأساسيات كالدين والأخلاق والأصل والطيبة والحب
ولا تنسى أخي أن الزواج ليس مجرد جسد امرأة فتلك أيضا نظرة ضيقة ومحدودة لتفكيرك... أخي أنت تعيش بدائرة مغلقة وتفكر بشكل سلبي ولكن ليس من المستحيل أن تخرج منها وتتصف بأنك إنسان عجيب.. وليست قصر القامة شيء يعيب رجولتك فثق في نفسك ولا تعتقد أن هذا نقصا فيك فأنت تمتلك مزايا أخرى تجعلك متميزا ولا تنظر إلى الجانب السلبي منك وأنظر إلى النعم الأخرى التي أكرمك الله بها في ذاتك ولا تنسى أنه خلق الله ولا دخل لك فيه...
ولعل فشلك في خطوبتك الأولى قد جعلك أقل ثقة في نفسك برغم أنك أنت الكاره لها... ولكن أخي عندما تجد من تحب لا تتركها فقد لا تجد ذلك كثيرا ولكن كل شيء نصيب ومع الوحدة والقلق والخوف والرغبات قد دخلت دائرة أكثر ضيقا وهي البدائل والمسكنات المحطمة للذات مثل دخولك على مواقع لرؤية الصور وإطفاء الشهوة لا يا أخي إنها تزيدك نارا واشتعالا ويصبح الأمر إدمان فلقد عشقت الجسد من هنا وأغضبت ضميرك وربك ولأنها سلسلة متتابعة الخطوات قد تطور بك الأمر لتمارس ما قد حرمه الله وما أقبحها من عادة...أخي علاجك هو الزواج (يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج وإن لم يستطع فليصم فذلك له وجاء) فسارع في ذلك وخاصة أنك تقول أن حالتك المادية تحسنت والحمد لله... ولا تنظر إلى الجسد فقط في اختيارك ولا تنسى ذكر الله (ألا بذكر الله تطمئن القلوب) واطمئن أخي علاجك بين يديك ولكن محتاج منك الإرادة والعزم والتفكير الإيجابي ولا تترك نفسك لشهوات الشيطان... لا بل الأكثر شدة شهوات نفسك وأسأل الله أن يرزقك الزوجة الصالحة والاطمئنان النفسي والعافية... ومرحبا بك
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الأخ العزيز أهلا وسهلا بك وشكرا على ثقتك، أتمنى أن تأخذك الروابط التالية إلى رحلة تغيرٍ في كثير من مفاهيمك... فاقرأ على مجانين:
اختيار شريك الحياة عودٌ على بدء
اختيار شريك الحياة.. نقول تاني
أيزو الجسد...واستخدام الميكروسكوب مع عيوب الشريك
قص جناح الشُّحرور، قصة نجاح
من الخليج إلى المغرب استمناء أو غشاءوما دمت تحيا وحيدا ... تعال إلى مجانين.