أنا ومعلمتي
أنا مصرية وعايشة في السعودية بدرس في مدرسة بنات بس حبيت معلمة التاريخ حب جنون أنا عارفة إن ده بسبب السن وده بيسموه عندنا في المدرسة الإعجاب
المهم ماما كانت تعرف أكثر المعلمات فأنا قلت لماما إني بحب المعلمة دي من أول ما سمعت اللي أنا قولته قعدت تعيب عليه وأنا مش قدرة أنساها أبدا الموضوع بدأ من الفصل الدراسي التاني
المهم بعد الاختبارات النهائية ماما قالت لي إن واحدة من المعلمات دول قلت لها إن المعلمة اللي أنا بحبها ماشية ومش راجعة تاني أنا من أول ما سمعت الخبر ده وأنا أبكي
وعلى فكرة أنا كنت بحلم بيها دايما وبرضه لسه بحلم بيها وأنا كل ما أفتكر الخبر ده أزعل أوي وبعيط أحيانا وبشتاق للأيام اللي كنت بشوفها فيها هيه كانت مبتعاملش أي واحدة من الفصل بتاعي حلو إلا أنا جايز عشان أنا شاطرة في مدتها معرفش وأصلا أنا معرفش حبيتها ليه مع إن معلمة الفصل الأساسية كانت بتعملنا أكننا بناتها وبنقولها على كل حاجة
أرجوك قولي أعمل إيه ؟؟؟
11/7/2007

رد المستشار
صديقتي العزيزة:
هل توافقين على أن تبذلي الجهد معي حتى ننجح في تحديد جوانب المشكلة؟
إذن لنبدأ بالإجابة على هذه الأسئلة:
1-لماذا تطلبين المساعدة؟
•لنسيان المعلمة؟
•لشعورك بغرابة تلك العلاقة وهذا الحب الجارف؟ وتريدين تفسير له؟
•حتى لا تتكرر هذه العلاقة الغريبة؟
•كل هذه الأشياء مجتمعة؟
2-لو لم ترحل تلك المعلمة هل كنت ستطلبين المساعدة -هل كنت ستشعرين أن هناك مشكلة؟
3-هذه المعلمة هل تجدين فيها ما تفتقديه في نفسك أو في أمك؟
4-هل تحبين أنوثتك أم أنك تكرهين ما حدث لك من تغيرات جسمية في هذه المرحلة بما فيها الدورة الشهرية؟حينما رأيت الدورة الشهرية لأول مرة بماذا شعرت ومن أخبرت وما هو رد فعل أمك (السعادة-الغضب-القلق)
5-هل رسمت في ذهنك صورة لفتى الأحلام؟
6-هل أنت معجبة بأمك وأنوثتها وتتقمصين شخصيتها منذ طفولتك؟
7-ما هي علاقتك بأمك صديقة تقصين عليها كل شيء بما في ذلك خواطرك وأفكارك؟
8-هل لك صديقات أم من وقت لآخر صديقة واحدة تأخذ كل اهتمامك ثم تتركيها بعد فترة لأخرى؟
9-هل أنت مندهشة من هذه الأسئلة؟ أم أنها تقرب شيئاً ما لذهنك؟
عزيزتي دعينا الآن من الأسئلة وأجيبي عليها بهدوء لكن لا أخفيك سراً أتمنى أن تكوني جادة في طلب المساعدة من أجل التغيير وليس نسيان المعلمة لأنك ربما نسيتها اليوم لتتعلقي غداً بأخرى وهكذا لأنك يبدو أنك تعانين من مشكلة في تحديد التوجه العاطفي وأخشى أن يصاحب ذلك مشكلة في تحديد التوجه الجنسي السليم فالحب الذي تصفينه يتسم بالرومانسية الشديدة وقد يحدث ذلك في المراهقة وتتعلق البنت بالمعلمة أو زميلة لها بشكل مرضي.
وهل هذا مرض؟
إنه اضطراب سلوكي أي أن التمادي فيه أمر مناف للفطرة وينبذه المجتمع وقبل كل هذا يغضب الله إذا صاحبه انحراف في التوجه الجنسي على مستوى الممارسة الشاذة أو التفكير.
وما أسبابه؟
نفسية اجتماعية:
•عدم الشعور بالإشباع العاطفي من قبل الأسرة والبحث عنه خارجها؟
•قسوة الأهل وكثرة التوبيخ والنقد مما يفقد الثقة بالنفس.
•كراهية الإنسان لجنسه ورغبته في الانتماء للجنس الآخر.
•عدم الثقة بالنفس والشعور بالنقص فربما أنت معجبة ومحبة لما ينقصك وتجدينه واضحا في معلمتك؟ مثلاً رقتها وأنت خشنة.....مهندمة وأنت لا تهتمين بمظهرك.............الخ.
•المجتمعات المغلقة.
هل أنت مسئولة عن مشكلتك؟
نعم نعم نعم.ولابد أن تجتهدي حتى تتخلصي منها وتستمتعي بالفطرة السوية.أي أن وجود أسباب ليس مبرراً لك للاستمرار والتمادي في هذه المشاعر الشاذة.(إنه اختيار)
وما هي الأضرار؟
•الاكتئاب النفسي.
•ضياع الوقت في التفكير في أشياء غير مجدية ومنحرفة مع احتمال الفشل الدراسي والفشل في الحياة الاجتماعية.
•تطور الأمر للممارسات الجنسية الشاذة بما في ذلك من غضب الله ونبذ المجتمع وضياع حياتك بالكامل وما هو الحل؟
أنت لديك مشكلة هل تشعرين بمسئوليتك تجاه هذه المشكلة؟
إذن: هيا قبل فوات الأوان:
•العقل –خشية الله-الدعاء مع الإرادة واليقين بالإجابة بشرط الإخلاص.
•اقتربي أكثر من والدتك.
•أكثري من عدد صديقاتك على أن تجتمعن في مجموعات وليس ثنائيات.
•تجنبي رفيقات السوء.
•تجنبي من تشجعك على حبها بهذا الشكل فهي غير سوية.
•إذا لم تستطيعي أن تخلصي نفسك من هذه المشكلة فعليك باستشارة الطبيب النفسي.
وفقك الله ولعلي أكون مخطئة في تقييم حالتك
واقرئي على مجانين:
مازلت ضائعة: أنا ومعلماتي م
الحب بين بنتين حب مش طبيعي م
شذوذ جنسي: للأسف...أنت لا تدري !!!