هوس التعري: استعراء أنثوي؟ أم نحن أغبياء؟
السلام عليكم ورحمة الله
المشاركة الأولى من جانا المقيمة بأمريكا:
لقد تذكرت هيفاء وهبي وهذه الفتاة تتكلم عن مشكلتها.. حيث أنها مرت بطلاق أيضا بعد إنجابها لطفلتها وبعدما أخذها زوجها منها... وبعدها بدأ تمردها الفني والجنسي على الشاشات.. وإن كانت ممثلة منذ القدم.. ولكن الوقاحة العلنية بدأت بعد طلاقها.. أشعر أنا بذلك بأنها تعاقب طليقها أو تنتقم منه بتلك التصرفات المرضية.. ولتخبره بأن جسدها لم يعد ملكا له بل هاهو ملك لها وحدها وتوحله بالطين كيف تشاء...
لا أدري إن كان هذا التفسير منطقيا أو يستحق الذكر أصلا ولكن فقط أحببت ذكره عله يساعد في تحليل المشكلة
وبورك فيكم جميعا
29/7/2007
والمشاركة الثانية من المهندس المصري أحمد عوض تحت عنوان:
مؤامرة التعري والإباحية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لن أتعرض للمشكلة ولا الرد؟؟!! ولكن لي نظرة بعيدة تماما فأنا لا أحيا بنظرية المؤامرة دائما ولكن عقلي ينبهني لها حين أقرأ هذه المشكلة ولنربط الحديث والخيوط
من فترة على موقعكم المحترم أرسل فتى أو فتاة بمشكلة وهمية تتحدث عن زنا محارم ربما نحتاج هذه المشكلة لرسم صورة المؤامرة فالنت عالم مفتوح ولا إثبات للهوية إلا في مواقع التجارة الإلكترونية لذلك فلنفترض أن هناك شاب أو فتاة عابثة تريد أو يريد تلطيخ سمعة فتاة أخرى فيرسل مشكلة ببياناتها الصحيحة
الاسم ثلاثي + بلد الإقامة+ المرحلة العمرية+ رحلة سفر قريبة ولمكان معلوم +الحالة الاجتماعية وقد ذكرتم أنها (مطلقة)؟؟!! تحتوي هذه المشكلة على طامة كبرى لهذه الفتاة ويتوقع ردكم وتقومون بواجبكم خير قيام كما عهدناكم.
فماذا يحدث بعدها؟ يوزع هذا الرابط على مجموعة من الشباب المحيط بهذه الفتاة مع المعلومات الدقيقة سالفة الذكر ويبدأ القيل والقال؟ ما رأيكم أليس هذا وارد آسف فأنا عملي هو تحليل المعلومات بطريقة غريبة ولا أدري أهو حدس أو إحساس داخلي تجاه هذه القصة؟
من تفعل هذا ليست في حاجة لطبيب إن كانت مسلمة هي في حاجة لركعات وسجدات في ثلث الليل الأخير فهي زانية عاهرة تاب الله عليها إن كانت كذلك ولو كانت مسيحية فعليها بأب للاعتراف وإن كانت بالفعل حقيقية قصتها فهي مثال واضح عما فعلته بنا ثقافة التغريب والتهميش للدين والخلق حسبنا الله ونعم الوكيل لا أعرف ماذا أكتب أرجو أن تكون وجهة نظري عن المؤامرة حقيقية فهي أرحم من كل ذلك سلام
30/7/2007
والمشاركة الثالثة جاءت من ابن مصر تحت عنوان:
من صنع الخيال
رسالة مشاركة في مشكلة التعري (صاحب الخيال المريض)
أرجو نشر ردي على المشكلة السابقة حيث أنني أرى أنها من صنع خيال مريض جنسي، ولا يدري بأنه يعمل على نشر الفاحشة دون قصد وتلك مصيبة، وإن كان يدري فتلك مصيبة أعظم.
كما أرجو منكم عند نشر المشاكل أن يكتفي بنشر جوهر المشكلة فقط ولا داعي للتفاصيل الزائدة التي لا فائدة منها غير الإثارة كما أن هناك خيالات مريضة سوف تتأثر بتلك التفاصيل وتحاول التجربة على طريقة (اشمعنى أنا فهناك ضائعون وأدينا بنجرب) ولكم جزيل الشكر والعرفان
31/7/2007

رد المستشار
الأخت العزيزة "جانا" والأخوان المشاركان أهلا وسهلا بكم جميعا على مجانين وشكرا جزيلا على المشاركة، الله أعلم يا جانا إن كان ما ذهبت إليه في تفسيرك لهوس الأخت صاحبة المشكلة بأنه ردٌ فعل لطلاقها، وإن كنت أشك في ذلك وهو على أي حالٍ إن كان فستكون الآلية التي يتم بها آلية لا شعورية بالنسبة لصاحبة المشكلة.
لا أظن يا أخي أن هناك مؤامرة .... إلا أن تكون مؤامرة على الجنس البشري كله من بعض أفراده لكن مشكلة المسلمين هي غياب الإعداد اللازم للتعامل مع مستجدات العصر والتي تمنح الإنسان إشباعا لا محدودا لرغباته إذا شاء..... وأما أن يكون أحدهم أو بعضهم يريد الإساءة لفتاة أو امرأة بعينها فهذا جائز ولا حيلة لنا فيه ......
أما بالنسبة لنشر تفاصيل المشكلات فقد تكلمنا في ذلك مرارا ولا أظن أنني نستطيع تجميل الواقع أكثر مما نفعل فالحقيقة أن كمية ما يصلنا من الرسائل والمشكلات مقززة المحتوى أكبر بكثير مما يسمح له بالظهور على الموقع، وسياستنا هي التعريف بالواقع قدر الإمكان .... وهو بالمناسبة أقذر كثيرا مما قد يستنتج من قراءة بعض المشكلات على مجانين،
شكرا لكم جميعا وأهلا بمشاركاتكم دائما.