حب سري ومواقع جنسية
أنا أحب زميلتي دنيا حبا شديدا ولكن مشكلتي أنني لا أعرف إذا كانت تشعر بي أم لا؟؟
وإذا لم أدخل على المواقع الإباحية يوميا يراودني شعور غريب جداًً.
18/8/2007

رد المستشار
ولدي العزيز "توتي" أولا أهلا بك على موقعنا مجانين.
ثانيا إن ما تشكي منه أو ما تتحدث عنه هو شيء طبيعي جدا للذين هم في مثل سنك لأن هذا السن بداية سن المراهقة وبداية إحساسك برجولتك وما تتطلبه هذه الرجولة من متطلبات عاطفية وجنسية حيث أنك في هذه المرحلة تحدث لك تغيرات فسيولوجية وظهور بعض علامات البلوغ التي تعطيك إحساس أكثر برجولتك وهذه التغيرات والمتطلبات تترجم في النهاية إلى انجذابك للجنس الآخر (البنات) والتمرد على بعض القرارات أو الأوامر التي توجه لك من قبل الأب أو الأم أو إخوانك الذي هم أكبر منك سنا، أما عن زميلتك التي تريدها أن تشعر بك فأنا رأيي أن لا تشغل بالك بذلك لأن هذا الحب حب مراهقة وليس حبا حقيقيا وأنت في سن صغير بعد لم تنضج مشاعرك بحيث تؤهلك للحكم على أحاسيسك تجاه زميلتك إن كانت حقيقية أم لا.
أما عن الطامة الكبرى التي تتحدث عنها وهي دخولك على المواقع الإباحية كل يوم وإذا لم تدخل عليها يراودك شعور غريب جدا فهذه كارثة يا ولدي والله العظيم كارثة أو بالأحرى هي قنبلة موقوتة قابلة للانفجار في أي وقت.
واقرأ على مجانين:
المواقع الإباحية: الأمة في ضياعها -مشاركة
دموع الندم: المواقع الجنسية: برنامج عمل
المواقع الإباحية .. بل الأمة في ضياعها
قنوات إباحية لا أراحت العقل ولا النية
ولدي العزيز إن هذه المواقع اللعينة لا تسمن ولا تغني من جوع وكثرة دخولك عليها سيجعلك مصابا (بالعطش الجنسي) ولن تستطيع الابتعاد عنها وهي لن تروي عطشك أبدا وإنما ستزيد من توحشه وكلما دخلت عليها سيزداد احتياجك لها فهي كالإدمان يا ولدي وإن لم تستطيع الابتعاد عنها بنفسك فيجب أن تذهب لطبيب نفسي يساعدك في التخلص من هذا الإدمان لهذه المواقع نهائيا إنشاء الله،
ولدي "توتي"؛ اتجه لله سبحانه وتعالى واطلب منه المغفرة على ما سبق من معاصي وتذكر دائما أن الله يراك أينما كنت ويعلم ما تعلن عنه وما تخفيه في داخل نفسك ويوم القيامة ستشهد عليك أعضاء جسدك كلها بما فعلت في حياتك.
ونصيحتي الأخيرة لك بعد أن تتجه لله وتطلب منه الرحمة والمغفرة أن تهتم بدراستك أولا حتى يأتي الوقت المناسب للتفكير في الحب والارتباط والزواج فكل عصر وله أذان يا ولدي، فاصبر وانتظر حتى تنضج عقليا وعاطفيا وتستطيع الحكم على الأمور بشكل أفضل، وحاول أن تستثمر وقت فراغك في أي شيء مفيد لك كأن تزاول هواية محببة إليك أو اشترك في أحد النوادي لممارسة رياضة ما لتفرغ فيها طاقتك،
ولدي العزيز هناك فجوتان خطيرتان هما اللتان تفتحا باب لدخول الشيطان إليك ليوسوس لك ويغريك بما حرم الله فاعمل على ألا توجد هاتان الفجوتان في حياتك، وهما أوقات الفراغ الغير مستثمرة وضعف الإيمان وقلة الدين في قلب الإنسان.
واقرأ على استشارات مجانين:
الفشل والنجاح؛ أيهما تبنين؟
لا تفعل شيئا من فضلك!
كيف أعرف أنها تحبني؟
ليس المنفلوطي فقط
أتمنى أن أكون وفقت في ردي على استشارتك وأن تستفيد من النصائح التي قدمتها إليك واعمل بها وتابعني بالنتائج، وفقك الله لما يحبه ويرضاه وينير لك طريق الصواب ويعيذك أنت وأبناء المسلمين من الشيطان الرجيم ووساوسه.