داهية تتفاخر وتتسلى بالغلابة..! م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أنعم الله عليك د.حنان وزادك حكمه وبصيرة. نعم أوافقك الرأي بأن الكاتبة فعلا "داهية" وداهية ليست ذما فيها ولكنها داهية من ذكاء فطري، كم أتمنى أن تستثمره بدلا من ضياعه في لهو لا طائل من ورائه. أتمنى من أختي أمل أن تحمل الأمل وتحاول النهوض.
أشكركم على سعة صدركم وكم العمل الشاق الذي تمارسونه طواعية ودون أجر إلا الأجر الأعظم من الله والذي أحسدكم عليه فعلا. كم أتمنى لو أستطيع المشاركة بعمل ما كالذي تفعلونه. برغم امتلاكي مهارات عده إلا إنها معظمها شخصيه لا سبيل لدي لتعميمها وإفادة الآخرين منها إلا من علمي الأساسي وهو الكمبيوتر وهندسته وأنا على أتم الاستعداد للمشاركة بأي جهد أستطيع لإعطائي بعض الحسنات والتي لن تنقص من حسناتكم شيء فالله كريم.
والسلام عليكم.
11-8-2007

رد المستشار
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته؛
حياك الله يا هندسة وجزآك خيرا على طيب الدعاء ولك مثله إن شاء الله. تسعدني عادة متابعة أصحاب المشكلات ولكن ها بدأت المشاركات تسعدني أيضا حين تبدي لنا من هم راغبين في العمل التطوعي معنا بالإضافة لإثرائها للنقاش في المواضيع فهي تضيف جديدا وتمنحنا فرصة لقول المزيد وتهدي النفوس..... فلا تبخلوا علينا ولا على بعضكم.
أخي لا تحقرن من المعروف شيئا وادفع ولو بشق تمرة فما لديك من علم يمكنك ببساطة أن تحوله لمقالات تعلمنا مجانين وعقلاء عما يستجد في مجالك وحتى ما هو قديم فجهلي فظيع وهناك بعض الخلايا غير المستخدمة في ذاكرتي لأتعلم وسائر المجانين ما تجود به علينا، وعندما يراجع د. وائل رسالتك قد يجد لك بابا أوسع لإفادة الموقع بالإضافة لما ذكرت فقد مللت من صديقتي فاتنة بأن تستجيب وتعلمنا بدل أن تنجز لي ما هو مطلوب مني في مهارات الحاسوب. حياك الله معنا وما نحن بالبخلاء سواء بالمشاعر أو الاهتمام وبالطبع ليس بالحسنات فلنا رب كريم يقول الدال على الخير كفاعله ويروى عن العرب أن بعض الأجاويد منهم كانوا يأبون تناول الطعام دون ضيوف فيا مرحبا بك معنا على مائدة مجانين وكل رمضان وجميع المسلمين بخير حال.