الفصام النشط في الكويت
السلام عليكم
أولا أود أن أشكر الدكتور وائل أبو هندي على الرد على رسالتي السابقة (الفصام النشط في الكويت)، كما أتمنى الرد على هذه الرسالة.
أما الآن فقد تبلورت حالتي كما يقول طبيبي النفسي لأن هناك كاميرات موضوعة في غرفتي وفي حمامي ما قمت أبدل ملابسي في غرفتي ولا قمت أدخل حمامي.
أنا خايفة يا دكتور لأن صوري انتشرت في كل الكويت أنا أحس أن إخواني همه اللي حطوا الكاميرات، طبيبي النفسي زاد الجرعة وخلاها 40 سيرينيز
أتمنى الرد على رسالتي.
وشكرا جزيلا
21/09/2007

رد المستشار
الابنة العزيزة أهلا وسهلا بك وشكرا على ثقتك وعلى متابعتك، أحسب يا ابنتي أن طبيبك النفسي محقٌ في زيادته لجرعة السيرينيز (هالوبيريدول) وهو أحد أقوى مضادات الذهان High Potency Antipsychotic وحالتك الآن تحتاجه يا ابنتي فنصيحتي هي أن تطيعي طبيبك المعالج وأن تنتظمي في تناول عقاقيرك بالجرعات التي يصفها إضافة إلى الانتظام في مواعيد المتابعة الدورية معه.
أما ما يحدث الآن فهو أنك تتصرفين بناء على ما تعتقدين من أن آخرين يقومون بالتجسس عليك وتصويرك، وقد أصبح هؤلاء الآخرين الآن هم إخوتك (أي المعنيون منطقيا بالستر عليك يا بنيتي)، وأظن أن انتظامك على جرعات العلاج سيخفف كثيرا من توترك ومن تصرفاتك المبنية على هذا الاعتقاد.
أنصحك من القلب ألا تكثري الحديث حول هذا الموضوع خاصة مع الغرباء الذين لا يعرفونك ولا يعرفون أسرتك، واصبري على الابتلاء قدر استطاعتك مع تناول العلاج وتابعينا بأخبارك.