عقدة الأقدام أم عشقها المازوخي؟
عقدة الأقدام أم عشقها المازوخي؟ مشاركة3
جزاكم الله خيرا على جهودكم
ولكن لي ملاحظة وهي أن بعض المشاكل يكون فيها وصف دقيق مخل للآداب حيث لو قرأها مراهق أو شخص غافل لعرف أشياء لا داعي لها وربما قلدها....
لهذا نرجو منكم عدم عرض المشكلة بالتفصيل وحذف الكلمات والأوصاف غير اللائقة حتى لا يكون ذلك سببا في تخريب شيء لإصلاح شيء.
وفقكم الله
23/9/2007

رد المستشار
الأخت العزيزة "أم محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين، وجازاك الله خيرا على مشاركتك وإن شاء الله أخواتها على مجانين.
ربما نتفق معك على المبدأ تماما لأننا لا نرضى أن نكون سببا في تخريب شيء... ولو كان ذلك لإصلاح شيء.. ولكننا نختلف حقيقة حول مستوى نفاذية المرشح المطلوب أو القائم بالفعل... فحقيقة ما يصلنا من مشكلات -مع الأسف– أسوأ بكثير مما ننشر... وبالتالي فإن المعروض على مجانين ما يزال أنظف كثيرا مما تشي به السطور الإليكترونية التي تصلنا فماذا أقول لك؟
صدقيني أنني شخصيا كثيرا ما تفجؤني بعض السطور على مجانين... أكون نسيت في أي ظروف وضعتها على مجانين... ثم ما ألبث أن أذكر... مثلما أذكر ما حجبت منه فأجد أنني أتألم أكثر بكثير لتذكري ما حجبت.... أسأل الله أن يرفع أمتنا عما تهاوت فيه.
أعدك يا "أم محمد" أنت ومثيلاتك أن تكون سطورك هذه معي من اليوم فصاعدا وأن أحدَّ من نفاذية المرشح أكثر قدر استطاعتي... وأهلا بك دائما على مجانين.