لماذا الزواج استشارات طبية
أنت تريد أن تتخلى عن مسئولياتك كن رجلا وتحمل مسئولياتك ولا تهرب منها ما لي أراك جاف المشاعر، هل من أحد على ظهر الكون عندما يرى طفل بريء يقترب منه لا يحن قلبه عجبا لك حقا انهض بنفسك.
انتصر لها ما هذا الاستسلام الرهيب الذي أنت فيه الحياة تمر وأنت تقف ولن تنتظرك الحياة الكرة الأرضية لن تتوقف عن الدوران لتوقفك أنت عن الحياة كلكم راع ومسئول عن رعيته ارحم قلوب عصافير صغار تحتاج حبك وحنانك ارحم أطفالك ما هناك وقت لتأنيب النفس ولا تقول غصب عني ولا أستطيع أنت تستطيع فعل كل شيء ولماذا إذن المولى سيحاسبنا على أفعالنا وأقوالنا لأننا نملك إرادتنا فلا تعطيها لأحد غيرك ولا لمشاعر تدمرك استعينوا بالصبر والصلاة.
سأنتظرك من جديد كما عاهدتنا من قبل
10/9/2007

رد المستشار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أهلا بك يا "مجنون بجنون" وأشكرك على كلماتك التي تحاول بها شد عضد أخينا في الله بتذكيره بدوره ومسئوليته. نعم نحن نهجنا دائما إن شاء الله استعن بالله ولا تعجز ولكن إن ضعف بعضنا فلندعو لهم الله أن يعينهم ويشفيهم.عندما كنت صغيرة كان يستوقفني كثيرا وأكره إرشادات السلامة في الطائرة التي توصيك بأن تضع كمامة الأوكسجين لنفسك قبل أن تلتفت لمساعدة من بجانبك وغالبا ما يكونون من الصغار وكنت أعتقد أنها أنانية وتخلي عن المسئولية لأني كصغيرة كنت أرى أني أستحق المساعدة أولا لضعفي ولكن عند تبدل الأدوار عرفت أن الضعيف لن يكون قادرا على مساعدة أحد بل يجب أن يثبت نفسه أولا كي يستطيع أن يمد يد ثابتة بالعون لمن حوله فهي ليست قضية أنانية وتخلي بل ترتيب لخطوات الحياة.
هل لك أن تدعو له الله في ظاهر الغيب أن يرفع عنه وعن سائر المرضى معاناتهم ويهديهم وإيانا سواء السبيل.