السلام عليكم وأتمنى أنكم تساعدوني،
أنا إنسان عمري 16 سنة مستواي التعليمي ممتاز وبحمد الله، وحالتي الاجتماعية ممتازة وبحمد الله، بس مشكلتي عندي محبة كبيرة لفتيشية الأقدام والمازوخية ونفسي أخلص من هذه المشكلة، يعني بكون أسعد إنسان إذا خلصت من هذا المرض، وأنا عمال بتحول إلى إنسان تعيس بسبب هذا المرض، لسه ما عمري جربت هذا المرض والحمد لله مع أي بنت،
بس المشكلة إني جربته كتير مع أخي الصغير مرات كتير بس هو ما بفهم لسه عمره 11 سنة، وكمان صار عندي إفراط بالعادة السرية بسبب هذا المرض.
والله ما إلي غير ربي، بس أنا بحاجة لمساعدتكم وللعلم أنا ما عندي قدرة إني أحكي لأهلي أو أذهب إلى الدكتور النفساني.
أرجو إنكم تساعدوني بأسرع وقت ممكن لأني أشرفت على امتحاناتي.
وشكرا على هذا الموقع الحلو.
26/10/2007

رد المستشار
أخي الصغير؛
أهلا بك ومرحبا على الموقع، وعذرا لتأخرنا في الرد عليك لأسباب خارجة عن إرادتنا.
تطلب كغيرك من المراسلين أن تتم معالجتك دون أن ننصحك أن تذهب إلى طبيب نفسي، أو أن يساعدك أهلك أو أصدقاؤك، وأنا أتفهم مشاعرك وخوفك من نظرة المجتمع إليك، وغيرها من الأمور التي لم تستطع الثقافة النفسية أن تخلصنا من مشكلاتها، تعاني أخي العزيز من اضطراب نفسي جنسي، وتعاني منه الأمرين، وساعدك الله أنك لم تطاوع نفسك في أغلب الأوقات، وأفرطت في العادة السرية لمقاومة غرائزك المشتعلة، وأعتقد يا أخي العزيز أنك قرأت عن مشكلتك كثيرا على موقعنا، وعرفت العديد من النصائح التي أفاض فيها غيري من أساتذتي وأخواني المستشارين، وربما تكون قد جربت بعضها، ونصيحتي لك أن تتوجه إلى الطبيب النفسي الذي تخشاه ليضع لك برنامجا يساعدك في التغلب على أفكارك، ويعلمك بعض المهارات التي من خلالها تستطيع السيطرة على طقوسك الجنسية، فلا تتردد في ذلك، فسرك محفوظ بينك وبين الطبيب ومساعدته لك ستكون أكثر فائدة من محاولاتك الفردية.
وفقك الله وتابعنا بأخبارك.