السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
أنا طالب في الصف الثالث الثانوي وأذهب كل يوم إلى المدرسة بالأتوبيس وبما أنه يكون مزدحما فأنا متعود أن ألزق في الستات وأحضنهم من ورا والطريقة دى تعلمتها من واحد صاحبي، وعلشان كده كنت ساعات أهرب من المدرسة وأظل طول اليوم أتنقل بين الأتوبيسات ولكن من حوالي شهرين أرسلت المدرسة إنذار إلى والدي بسبب كثرة غيابي عن المدرسة ولهذا فقد اتفق مع ماما أن توصلني يوميا للمدرسة للتأكد أني لا أهرب لأن ماما تعمل في مكان بالقرب من المدرسة وقد كنت غاضبا جدا من هذا الأمر لأني شعرت أني طفل صغير تذهب به أمه للمدرسة ومن ناحية أخرى فأنا لا أستطيع أن ألزق بالستات في وجود ماما؛
في أحد الأيام ونحن في زحمة الأتوبيس جاء رجل وحضن ماما من ورا وبدأ يعمل فيها اللي بعمله في الستات واللي غاظني أن ماما لم تحاول الاعتراض لكن تركته يعمل فيها اللي هو عايزه وقعدت أفكر وقلت لنفسي أنها كانت غصب عنها لأنها مكسوفة تتكلم وساعات أقول أنها هايجة وعايزة حد يعمل فيها كده وخصوصا أنها بتلبس لبس قصير
بعد كده بقى شيء عادي أن حد يلزق في ماما لدرجة أني حسيت أنهم مستنينها مخصوص علشان يخدوها من ورا وهي ولا هي هنا لدرجة أن واد شباب عمل فيها كده وبدأ يزقها لقدام بأنتظام كأنه بيمارس معاها الجنس وفى يوم كان الأتوبيس زحمة وكانت واقفة قدامي لقيت نفسي رحت لازق فيها وقلت أنا أولى من الغريب، وإن معملتش أنا فيها حد هيعمل فيها وبدأت ألزق فيها ولما حصل عندي انتصاب لقيتها بتبص لي فتظاهرت أن ده غصب عني بسبب الزحمة وكملت فيها وتعودت أعمل فيها اللي كنت بعمله في الستات وخصوصا أن مؤخرتها كبيرة وبفضل أعمل فيها لحد ما آخد منها شهوتي.
بعد كده فكرت أني أشوفها وبابا نايم معاها وكنت عايز أعرف هل بيعمل فيها من ورا ولا لأ وكنت أتصنت عليهم كل يوم وفي مرة سمعتها بتتأوه بصوت مكتوم وحاولت أبص عليهم لكن معرفتش
دلوقتي أنا حاسس أنها عايزاني أعمل فيها وإلا ليه بتسبني ألزق فيها وفي نفس الوقت خايف أحاول معاها في البيت تفضحني
أنا بفكر فيها كتير بعد ما حسيت أنها هايجة ومش عارف أعمل أيه؟؟؟
هل معقول هي عايزاني أعمل فيها
ولو كان لا يبقى ليه راضية أني كل يوم والتاني ألزق فيها في الأتوبيسات؟
18/11/2007

رد المستشار
الابن الصغير "فادي" هالني ما قرأته في سطورك وأفزعني كما لم تفزعني قراءة رسالة من قبل، وربما هدأ قليلا من انزعاجي كونك كتبت مكان الديانة........... يعني لا ديني.... وإن كانت حتى المجتعمات اللادينية ترفض وتحرم ما تفكر أنت فيه وتفعله وتحتار بشأن المزيد منه والتمادي فيه، على كلٍّ لا أستطيع إلا أن أقدر حاجتك للمساعدة.
يبدو أنك تحتاج إلى إعادة تكوين لمفاهيمك عن الحياة والجنس والأمومة وغير ذلك كثير، فالواضح الآن هو أنك تتحرك تحت قيادة رغباتك وغرائزك دون أي تقيد بالأعراف الاجتماعية، فتحملك رغبتك الجنسية المتأججة إلى التحرك كاللص في وسائل المواصلات المزدحمة لتحتك مزنقا في البنات والسيدات أو بكل من تمكنك من هذا...... وفي ذلك أنت لست بدعة ولا غريبا فكما قلت أنك تعلمت هذه الممارسة من صديقك فإن كثيرين يعلمونها لأصدقائهم وكثيرون يفعلون وإن كان من يداومون على مثل هذه الفعلة أقلية ومن يتحولون إلى مرضى نفسييبن باضطراب الاحتكاكية أو التزنيق الجنسي أقل، واقرأ على مجانين:
إدمان الجنس: زنا وتزنيق والذي منه
إدمان الجنس أم إدمان التزنيق مشاركة (3)
التزنيق الجنسي في المواصلات متابعة2 ومشاركة
ولكن هذا لا يعنيك في شيء بالطبع وإنما يعنيك هو هل أمك تريد ممارسة الجنس معك أم لا؟؟ وهل أبوك يعاشرها من الدبر أم لا هذه هي أسئلتك يا ولدي أليس كذلك؟
برغم كونك في الثانوية العامة وكونك تعرف كيف تصرف شهوتك على طريقة اللصوص وبرغم أنك تهرب من المدرسة بانتظام لتزنق! رغم كل هذا تبدو غضا غريرا بل طفلا في كثيرٍ من تعبيراتك ومفاهيمك فلا تشعر مثلا بالخجل من أن تصف جسد أمك أو وصفها بأنها "هائجة" –سامحك الله- كذلك لا تخجل من وصف تصنتك على علاقتها الزوجية بأبيك وكيف أنها تتأوه.... والحقيقة أننا اعتدنا أن يصدم المراهقون والأطفال برؤية العلاقة الجنسية بين الوالدين ويعانون كثيرا من ذلك، لست أدري كيف تكون في الثانوية العامة ولا شيء من هذا يخجلك ناهيك عن ما تفعل وعن ما تفكر به يا فادي!
غير معقول طبعا أن تكون والدتك راغبة فيك جنسيا فأنت بالنسبة لها ذلك الطفل الذي حملته ووضعته ورعته وسقته وأطعمته ونظفته وكبر بين عينيها يا فادي وبالتالي يستحيل –ما دامت امرأة طبيعية- أن ترغب جنسيا في ولدها، وهي ليست مثلك تسير أينما وجهتها رغباتها.
أغلب الظن يا بني هو أن أمك غير مشغولة بموضوع الجنس أصلا وهي لذلك لا تجد في حضن حضرتك إلا نفس مشاعرها عندما كنت طفلا وأحسب أن فجيعتها إذا عرفت بما يدور في ذهنك ستكون بمثابة الكارثة يا ولدي، وأما أنها لم تحرك ساكنا عندما تحرش بها أحد السفلة في الأوتوبيس فإن رد فعلها هذا تضطر إليه كثيرات وكان المفروض والمتوقع من أي شاب في سنك يا ولدي هو أن تتحرك أنت لحمايتها أو على الأقل تفصل ما بينها وبين ذلك السافل أما أنك تقف مراقبا لتؤكد لنفسك أنها "هائجة" فهذا موقف غير رجولي بالمرة وأحسب تفسيره الوحيد هو أن انشغالك بالجنس ورغبتك في إثبات أنه المحور الذي يدور حوله كل شيء وليس أنت وحدك، هو السبب...... فأنت ببساطة نسيت أنك مكلف بحماية أمك لأنك انشغلت بإثبات أنها تريد ممارسة الجنس..... هداك الله يا ولدي.... أمك غالبا لم تشعر بأكثر من القرف مما حدث وليس الرغبة.
أنصحك بأن تقرأ :
ماما تثيرني جنسيا: حاسس... مشاركة (3)
أمي منحرفة وأنا انحرفت معها
أب اعتراف
وتابعنا بالتطورات.