السلام عليكم.. كيف حالكم جميعا؟؟
آمل أن يكون الكُل على ما يُرام وفى أحسن صحة وحال إن شاء الله.
أتعلمون يا أساتذتي الكرام.. إجابة السؤال الذي يدور في ذهن الكثير منكم بخاصة (د.وائل أبو هندي)؟؟؟
لماذا لا نجد متابعات كثيرة لما نضعه من حلول لمشكلات كثيرة؟؟؟
الإجابة تكمن في الآتي:
أولا: عندما أضع مشكلة أجد حلها في زمن يستغرق من 15 إلى 30 يوم, وإن كنت أستعجلها جداً وأنتظرها بفارغ الصبر.. ومن كثرة انتظاري.. مللت(فمشيت) فسأكتب متابعتي أين؟؟
تحدث كثيرا صدقوني.. وقالها لي بعض من أعرفهم وعرفتهم عليه، فلابد أن نجد حلا وهو إما تكثير المستشارين ونعلم أن الكثير إن لم يكن الكُل في انشغال بالغ ولكن أيضا كي يكون مجانين في أحسن صورة، وأن نجد المتابعات خاصة في أسرع وقت فوقت حل المشكلة أمامه الرد على خمس متابعات.. أليس كذلك؟؟؟
ثانيا: المُشاركات تتأخر طويلا ليس بجدا أي من 10 إلى 20 يوم، أليس هذا أيضا بالكثير، فلماذا لا تتفضلون بتعيين بعض النماذج المُحترمة ممن ثبت (جنانهم ههههه) وتجعلونهم يردون على المُشاركات وتعلمون المشارك بهذا كي لا ينتظر نفس المستشار لحل المشكلات، وبهذا سيكون حلا، أم ماذا ترون؟؟
ثالثا: سلبية صغيرة لكنها مهمة للغاية.. لا يصبر الكثير وأنتم كان الله في عونكم ألف مرة... لماذا لا يُرسل الحل إلى نفس الميل المُرسل منه المشكلة.. لماذا؟؟؟
رابعا: أريد أن تجعلوا لنا نحن الصغار وأسمي كُل من أحب مجانين دوت كوم.. وراء اهتمامكم.. (مستشاروه المستقبليين.. تحت التأهيل) فلماذا لا يكون بيننا وبينكم لُغة تواصل بأن نشترك في أمسيات خاصة بمستشارينا الكرام وندوات وأيضا دورات نشترك بها وأنتم أدرى بنا من دراية أهل مكة بشعابها..أليس كذلك؟؟؟
وفقكم الله لكل ما فيه الخير وأشكركم كُل الشكر على سعة صدركم التي تجعلني أتكلم ما لا أتكلمه مع أبي ولهذا شُكري لكم بصدق.. عارِ عن المُجاملة..
شُكرا جزيلا.
18/11/2007

رد المستشار
الابن العزيز عمرو أهلا وسهلا بك وشكرا على ثقتك ومديحك، المشكلة يا بني ليست في نقص عدد المستشارين وإنما هي في عربية المصريين العرجاء العوجاء العمياء (كمعظم المنتجات المصرية التي لا تصدر) ما يؤخر كل شيء هو هذا الجهل أو الاستخفاف باللغة العربية.....
لا يمكن أن يتخيل أحد كم الأخطاء الكتابية التي تصلنا إما لنقص في معرفة الكاتبين لنا باللغة أو لنقص في معرفتهم بطريقة الكتابة أو لأنهم –هداهم الله- يستسهلون..... فلا داعي مثلا لضغط مفتاحين معا لكتابة همزة للألف ولا داعي للتفريق بين الألف المقصورة (ى) والياء (ي)...... وغير ذلك من أخطاء يرهقنا تصحيحها، فهل عندك حل لعربية المصريين؟
لو أننا ككثير من المواقع والمنتديات نترك عورة لغة الناس مكشوفة لاختلفت الأمور لكنني للأسف لا أستطيع ذلك، فقط أعد كل من يكتب لي بعربية سليمة أن تكون إجابته في بريده الإليكتروني وعلى الموقع خلال أسبوع من إرسالها.... ماشي الكلام؟
بقية أفكارك ومقترحاتك يا ولدي هي بالفعل ما ننويه ولكن قريبا ستراها مفعلة واسأل ربك أن يكون القريب قريبا فعلا كما تتمناه وأتمناه.... نحن بحاجة إلى مكان في القاهرة يا ولدي يكون مقرا لمجانين.... إذ لا أظن أن أغلب المستشارين وأغلب أصدقاء مجانين سيكونون مستعدين للسفر إلى الزقازيق حيث المقر الحالي لمجانين.
وأما أن يتحول المشاركون الذين ثبت جنانهم إلى مستشارين فهذا يحدث بالفعل ولكن بعد فترة أطول ربما من توقعاتك ولنا في الأستاذة لمى عبد الله والأستاذة هدى الصاوي خير مثالين على ذلك، فهيا شمر عن ساعد الجد وشارك حتى تمتلأ صفحات مجانين بمشاركاتك وأهلا بك دائما يا ولدي وبكل إسهاماتك يا مستشار المستقبل.