السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
بعد التحية أتمنى من المولى عز وجل أن تقرؤوا رسالتي التي قد تكون الثالثة لي التي لم يتم الإجابة عليها لن أطيل المهم أني تعرضت لكثير من الضغوط وأنا صغير وتعرضت لعملية هتك عرض وأنا عندي 12سنة وأنا الآن عندي 16سنة وأريد أن أقدم كليات عسكرية وأنا ذو صفات حميدة وجسم ممشوق ومحبوب بين الناس
المهم علمت أن الذي يستخدم من الخلف يعرفونه ويفضحون أمره وأنا أرجو أن أعرف حيث أنا لم أتعرض لهذا الموقف إلا مرة واحدة أريد أن أعرف هل سيعرفون أم ماذا؟ وإن كانوا سيعرفون فهل لهذا الموضوع علاج؟؟
علما بأني لم أمارس هذا الموضوع أبدا
وجزاكم الله كل خير
16/12/2007

رد المستشار
لا لا يتضح هذا الموضوع من مرة واحدة إطلاقا. توكل على الله وتقدم
* ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابن العزيز "المتعجل" أهلا وسهلا بك.... أحد الفضائل التي تنقص كثيرين من مرتادي مجانين هي فضيلة الصبر..... حضرتك لو صبرت لجاءك الرد ولكن كيف تصبر؟.... وبهذا الشكل ترسل المشكلة مرة ومرتين وثلاث مرات... وكل مرة حضرتك ترسل بشكل مختلف وربما تعطي بعض التفاصيل في كل مرة بحيث تصبح معرفة أن صاحب المشكلتين هو شخص واحد مسألة صعبة!
وربما عندما يحدث ما فعلته من الإرسال كل مرة باسم مختلف وبطريقة مختلفة ربما يحدث أن ترسل المشكلة إلى أكثر من مستشار وهو ما يتسبب في حرج كبير لا داعي له...... وتظهر المسألة في الإخراج النهائي وكأننا نكافئ المتعجلين من أمثال حضرتك بأن يجيب عليهم أكثر من مستشار ولله الأمر من قبل ومن بعد شكرا على عجلتك التي وصفها نبينا الكريم بأنها من الشيطان...
واقرأ على مجانين.
اختبارات الشرطة والتحرش الجنسي