مقبل على الانتحار: لا تنصحوني م
يا دوكتر هل منتظر مني أن أقول لك (أرجوك) رد عليا فماذا لو قلت لك لن لن لن أذهب ولا أقابل أحد ولا أتصل بأحد إلا أنت عن طريق الموقع ولو مردتش عليا حنتحر بجد، حضرتك مش متصور حالتي ازاي عشان أنتظر أبعتلك رسالة ثم انتظر الرد ويوصل لي أني أتصل بكذا وكذا ثم أذهب إلى كذا، فمع احترامي الشديد لشخصكم (الكريم) هل موقع مجانين والأطباء المشرفين عليه معمول عشان لما الواحد يكتب رسالته تقولوله روح لدكتور نفسي.
ثق في أنه لو كان قادر يروح لدكتور أو يتصل بأحد ما كان يتفضل بالزيارة للموقع على الأقل أتكلم عن حالتي... ثم عندي عتاب أيضا مع احترامي يوجد الكثير من المشكلات على موقعكم الكريم بها وصفات أدوية وحلول مطولة للمشكلات اشمعنا أنا حتى ولو تبعتهالي في بريدي وعلى مسؤوليتي، وبالنسبة للأدوية فئ دواء اسمه سبراليكس سمعت أنه كويس عشان (التلعثم) والرهاب الاجتماعي هل ده أحسن من السيروكسات وها أنا أقول لك (أرجوك) رد على جميع تفاصيل المشكلات لدي المذكورة مسبقا وأعمل معاها إيه.
ولو ممكن تبعت لي إيميل حضرتك عن طريق إيميلي لو تكرمت لأني فعلا محتاج للمساعدة الشديدة، مش حترد علي صح؟!
أنا عارف أنا حظي وحش في كل حاجة.
5/12/2007
ثم أرسل ثانية بتاريخ 12/12/2007 تقول:
يادوكتور أرجوك رد ع ليا انا مستني بقالي كتيييييييييييير والعمر بيمر
12/12/2007

رد المستشار
أخي الفاضل،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أعلم كم أنت عنيد ولكن ذلك ليس بغريب فشأنك شأن جميع من صادفت من شخصيات وسواسية ولكن لا أعلم لماذا تريد أن تكرر دائما نمط الاستجداء في معاملاتك كما قلت لك (في الجلسة العلاجية السابقة) إنه أول الأنماط التي ينبغي لك أن تقلع عنها.
ثم قل لي كيف لي أن أصدق أن من لا يملك الإرادة لرفع سماعة الهاتف للاتصال بي من أي رقم مجهول يستطيع أن يملك الإرادة لأن ينهي حياته بهذه الطريقة المرفوضة شرعا وعرفا وضميريا بالنسبة لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أما بالنسبة لوظيفة الموقع فهي مساعدتك على أن تصبح قادرا على الذهاب للطبيب وقد أسعدني كثيرا تزامن وجود رد للأستاذ الدكتور السيد صالح على مشكلة (الوسواس القهري ومفاهيم أخرى) في نفس توقيت وصول رسالتك الأخيرة لي، أرجو منك قراءتها بعناية لتفهم أن العقار النفسي ليس بنوع جديد من الشيكولاتة تسمع أنت عنه ثم تكون وظيفتي أن أسوقه لك كما أنه ليس بالساحر الذي سيستخرج منك عصابك ولا أنا بالخائن الذي يخون ميثاق مهنته ليتلاعب بعقول هي أعز ما كرمنا الله به فهي أعظم النعم.