تيميسطا
بسم الله الرحمن الرحيم
أما بعد أخي الفاضل أصبح لدي هذا المشكل مند ثلاث سنوات تقريبا وذلك بعد أن تناولت دواء النوم والذي هو تيميسطا 2.5 مغ الملعونة والأنافرانيل 75مغ، وهذا المشكل كالتالي حيت أصبحت سائر أعضائي من فمي وكلامي وعيني ونفسي ويدي وقدمي ورجلي وردائي لشخص آخر وأكثر من واحد فلا داعي لذكر أسمائهم بالرغم من أنني لا أختار هاته الشخصيات فوصف لي الطبيب ميدزابين 5مغ وهالدول وسوليان 200 مغ واستعملت أدوية أخرى تزيد على 30 نوعا تقريبا وأصبحت لدي عدة مشاكل عدة منها الوسواس واختلاط الأشياء ورؤية أشياء غيبية واكتئاب حاد ومس بثلاث جن 2 في رأسي وواحد في قلبي وليست بأوهام.
فرجاء منك أخي الفاضل أن تصف لي ما هذا المرض أهو بانفصام الشخصية أم هو مرض آخر وأن تصف لي دواء لهذا الداء ودواء للنوم وأنا فانتظار جوابكم الكريم و هل لهذا الداء من شفاء تام أما دواء ميديزابين فاستعملته لمدة 4 أشهر ولم يؤدي لأية نتيجة، وشكرا لكم.
15/12/2007

رد المستشار
الأخ العزيز "جلال"... ليست هناك علاقة بين تعدد الشخصية أو تعدد الذوات الذي تتكلم عنه المشكلة التي شاركت فيها وبين اضطرابك النفسي الذي أيضًا لم أفهم هل تقصد أنه نتج بعد تناول العقاقير التي ذكرت (الطيميستا للنوم والأنافرانيل 75)؟؟ أو أنه حدث كما قلت بعد تناولهما؟؟ ما العلاقة أو ماذا تقصد برجاء التوضيح من هنا؟
عندهم حق الأطباء الذين قالوا لك أنه فصام.... وليس لنا رأي آخر يا أخي جلال.... مسألة الشفاء التام ومسألة أفضل أنواع العقاقير المضادة للذهان مع حالتك هي مسألة يحددها الطبيب النفسي الذي يراك ويسمعك أفضل بالتأكيد منا... حاول فقط من فضلك أن تتابع مع طبيب نفسي قريب منك وداوم على العقار الذي تتفق أنت والطبيب أنه الأفضل لك من ناحية الأثر العلاجي وأقل آثار جانبية متوقعة أو كما تخبُرُها أنت أثناء علاجك معه....
يمكنني هنا أن أعطيك مزيدا من المعلومات عن الفصام على مجانين فاقرأ:
يا عزيزي!! كل هذا الفصام؟ كثير!
الفصام ونكباته
فصام في طريقه للشفاء
هلاوس وفصام دون هلاوس وفصام
أخي فصامي: هل هو الفصام المقاوم للعلاج؟
ولدي الوحيد... والفصام العنيد
فصامي لا وسواسي: تحتاج استبصارا
الفصام النشط في العراق
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بأخبارك.ويتبع >>>>>>>>>>>>>>>>>>> تيميصطا الملعونة م. مشاركة