داهية تتفاخر وتتسلى بالغلابة..! م1
أختي الغالية حدث لي ما حدث معك ولكن الفارق أني مؤمنة تماما أنه لم يكن يتسلى ولكنها الظروف أنا أعذره على جعلي إلى هذه اللحظة أبكي تقريبا يوميا لمدة 9 شهور، ولكنني أعمل وأعمل كي لن أقول انسه فأنا لا أستطيع ولن أفعل ولا أريد ذلك ولكن كي أنشغل عن التفكير فيما حدث.........
أنت أختي العزيزة ظروفك مختلفة نعم لا تستطيعين العمل حسنا تستطيعين فعل شيء آخر وهو عمل أيضا ولكن خيري اذهبي لملاجئ الأيتام كوني أختا لأحد الأيتام هناك أعتقد أن والدك لن يرفض عملا خيريا تقومين به.
20/11/2007

رد المستشار
السلام عليكم ورحمة الله،
ابنتي أتش لأن باقي الاسم صعب عليّ كان الله في عونك وهون عليك معاناتك, عليك بلا حول ولا قوة إلا بالله واللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها.
لماذا تعذيب الذات ورفض النسيان فالنسيان نعمة من نعم الله الخفية على الإنسان فلا تعطلي ما زرع الله فيك من آليات تعينك على الحياة وتحقيق الهدف من وجودك, ولعلك تستفيدين بنفسك من الوصية التي وجهتها لأبنتنا أمل ففي الملاجئ ترين صور لقسوة المعاناة لا يملكون لها دفعا إلا من خلال من زرع الله في قلوبهم الرحمة وحب الخير.
قولك لا أستطيع ولن أفعل ولا أريد النسيان وبكاؤك اليومي لتسعة شهور إشارة لحاجتك لبعض المساعدة المتخصصة كي تتجاوزي محنتك فارتفقي بنفسك التي بين جنبيك كما رفقت بصاحبة الاستشارة واعذريها على ضعفها وحاجتها للمساعدة كما عذرت من كان السبب فيها.