المؤمن بقضاء الله لا يكون عجولا!
الحمد الله الذي هداني إلى موقعكم الجميل هذا،
والحمد الله حيث أنكم أرحتموني جداًاًاً من المشكلة التي كنت فيها، وآسف على الطريقة الخاطئة التي حاولت سرد مشكلتي بها.
الحمد الله أن في زمننا هذا يوجد أناس مثلكم يحاولون رفع المعاناة عن كثير من الناس. ولكن أريد أن تعرفوا أن المعاناة التي كنت فيها كانت كبيرةً جداً وصعبةً، وحاولت بشتى الطرق أن أرتاح فوقعت في بعض الأخطاء. وأنا أرصد لكم المشكلة أرجو أن لا يتضايق أحد من مراسلتي لكم، فأنتم والله العظيم أهل هذا الموقع مثل أهلي، وأنا أول الصفحات التي أفتحها على النت صفحتكم فلا تغضبوا مني وقدروا معاناتي التي كانت، وأتمنى أن تتقبلوا رسائلي القادمة بصدر رحب.
أحييكم على هذا المجهود العالي وأتمنى لكم مزيدا من التقدم. وشكر مخصوص للدكتور الكبير دكتور وائل وأتمنى له التقدم، وأتمنى أن تعتبروني صديقاً للموقع وأتمنى التوضيح لي: هل يوجد أضرار علي من هذه العملية القذرة التي وضحتها لكم في التقدم للكلية العسكرية؟.
شكررااا
وجزاكم الله جزيل الشكر.
30/12/2007

رد المستشار
الابن العزيز أهلا بك وشكرا على متابعتك وعلى اعتذارك المقبول.... كم يسعدنا أن تشعر بأننا أهلك بارك الله في..... معاناتك انتهت كما تقول أم أنك ما زلت تتساءل؟
الواضح أنك ما زلت قلقا تتساءل: هل يوجد أضرار علي من هذه العملية القذرة التي وضحتها لكم في التقدم للكلية العسكرية؟.
والإجابة لا إطلاقا ما دام الأمر في حدود ما ذكرت وحتى لو أنه أكثر مما ذكرت يعني حتى لو وقعت في ممارسة اللواط بإيقاب (يعني كاملا بإدخال) مرة أو مرتين فليس هناك ما يثبت حدوث ذلك إلا أن تذكره أنت للقائمين بالكشف الطبي العام عليك أثناء التقدم للكلية العسكرية فهل أنت يمكن أن تفعل؟؟ من المؤكد لا لن تفعل فانس هذا الموضوع واسأل الله التوفيق فيما تتمنى وأهلا بك دائما على مجانين.