أب اعتراف
السلام عليكم....
أنا قرأت أكثر من مشكلة مثل هذه؛ ولكني لست بمقتنعة بأن قسا (أب اعتراف) بأن يبوح بأحد أسرار أبناء الكنيسة حتى لو كانت استشارة نفسية.
الله اعلم..............
18/12/2007

رد المستشار
حضرة الآنسة "توتي" حفظك الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
عندما تكون حياة إنسان مهددة بالخطر، لا شك بأنه علينا فعل المستحيل لإنقاذه.
كيف لا يفعل القس ما فعل ويطلب استشارة نفسية لكي يعرف كيفية معالجة ذلك الوضع الخطير؟؟
وتجدر الإشارة بأن القس لم يذكر اسمه كما أنه لم يذكر من أين هو ولا اسم الشخص المعني، لذلك نشكر القس الكريم على ما قام به، ونهنئه على حسن اهتمامه برعيته، كما ونطلب من كل مَن يكون في مثل ظروفه أن يفعل المستحيل لإنقاذ مَن يمكن إنقاذه من الناس.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
* ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابنة العزيزة أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك... معك حق يا ابنتي في أن الله أعلم... ممكن جدا أن يكتب أي شخص هذا الموضوع ويسمي نفسه أب اعتراف ولكن كيف لنا أن نعرف الحقيقة؟
المهم هو القضية نفسها على أي حال وليس من أرسلها يا "توتي" أهلا بك.