السلام عليكم
لدي بعض الأسئلة وهي كالتالي:
1_ هل كل الشواذ المنفعلون لا يظهر عليهم; ذلك إلا عندما يستغلون جنسيا من قبل ذكر أو يلتمسون الشذوذ الجنسي انطلاقا من محيطهم وما يؤثر بهم أم أنه توجد حالات ولادية لأنه سبق ورأيت صورة على النت لمولود صغير لصقت على يده كتابة تقول homosexual ومعها علامة أظن أنها تعني منفعل
2_ هل كل المنفعلين يحاولون التشبه بالجنس الآخر أم أنه هناك الذين لا يمكننا معرفة إصابتهم إلا بصراحتهم لأنني رأيت مئات الصور لشبان وسيمين جدا في مواقع خاصة باللوطيين (غير إباحية) وبعض منهم يقبلون البعض الآخر أو يجتمع ثنائي ما في صورة مثيرة تدل على انسجامهما كما أنه يمتلكون صدورا وعضلات رائعة ورياضية وكما يظهر لا عيب لهم في أن يدعوا قضيبا ذكريا لشاب ما يلمس جسدهم ويدخل إلى دبرهم,
3_ ما هي انعكاسات شرب الذكر للمني وقذف ذكر للسائل المنوي في دبر ذكر آخر؟
4_ من الذكور: هل يبقى أحد من دون أن ينمو لديه الشعر في العانة وفي الدبر والإبطين؟
5_هل أي شاب يمكن أن يقبل إدخال قضيبه في دبر شاب آخر بطلب من المنفعل علما أنه يظن أن ذلك الشاب سيقبل بغية التلذذ أم أنه هناك ذكورا لا يقبلون ممارسة الجنس إلا من الأنثى.
6_ بقيت وحدي في المنزل مع شاب في 18 من عمره واغتصبته ولم يشكو لأحد خوفا من فقدان رجولته هل سيصبح لوطيا, أعلمكم أنني كنت أحس باللذة ولم أتمكن من مقاومته خصوصا أنه وسيم جدا.
أنا أطلب منكم السماح ومن ربي وسأعوض له بأن أسمح له باغتصابي وأرجو من الله مسامحتي لقد تبت والحمد لله أنا في21 من عمري ولقد سبق وسمحت لذلك الشاب بأن جعلني أمص قضيبه ل8 ساعات في الليل وشربت منيه.
اااااااااااااااه أنا خائف جدا من العواقب الدينية والدنيوية ولا تعتبروا هذا ضمن المشكلات لأني أكتب في المشاركات وشكرا.
23/1/2008
رد المستشار
الشواذ مثلهم مثل الفئات الأخرى ليسوا بشريحة واحدة وليس من الضروري أن يدل المظهر علي حقيقة السلوك الذي ينتهجه الشخص المعني ولكن بالطبع العين الخبيرة لا تخطئهم.
لا توجد حالات ولادية وصورة المولود الصغير الذي شاهدته هو بالطبع من صنع جماعات الشواذ. ما شاهدته من صور وخلافه هي جزء من السلوك المنتهج وهذه الجماعات لها طقوسها وعالمها الخاص والسلوك الإنساني عامة لا تحده حدود حين ينتهج الإنسان مسلكا معينا تصبح له قناعات به.
أما بالنسبة لانعكاسات ممارسات شرب الذكر للمني وقذفه تمثل الكثير من الاستسلام والإهانة للذات وإضرارا بالصحة وإن كان الممارس لا يستشعر ذلك لأن النكران واضطراب النزعة يسيطر على كيانه ومقدراته الوجدانية والمعرفية.
ويعرف عن الشواذ أنهم يسخرون الذكاء العاطفي لديهم لإرضاء أنفسهم دون اعتبار للآخرين. بالنسبة لنمو الشعر فمن الناحية البيولوجية لا يختلف الشواذ عن غيرهم. بالطبع هنالك ذكور لا يقبلون ممارسة الجنس إلا مع الأنثى.
ما قمت به لا شك أنه أمر بغيض وأنا لا أريد أن أفرض عليك قيما معينة، ومن الجميل جدا أنك تسعي الآن للتغير ونصيحتي لك هي أن تكون جادا في ذلك وأن تستشعر غلظة وإثم الفعل الذي قمت به وأن تسال الله تعالي المغفرة، وليس من الصحيح أن تقول أنك سوف تسمح له باغتصابك لأن ذلك ليس من باب رد المظالم إنما هو استمرار وإصرار علي الإثم .
لا شك أننا نشجعك تماما للإقلاع والتوبة ويجب أن تعرف أن مجرد التفكير في تغيير السلوك هو محفز أساسي للإنسان.
سيكون من المفيد لك أن تتخير بيئة تساعدك علي الاستقامة وأن تعيش مثل بقية معظم الناس.
عليك أن لا تلتفت لما تقوله جمعيات المثليين جنسيا فهم لهم منطقهم الذي يتسلل إلى النفوس الضعيفة والمفتقدة للهمة ويجب أن لا تستمع مطلقا لصرخاتهم (أنتم لا تفهموننا).
مع تحياتي.
واقرأ على مجانين:
راغبٌ في الخروج من سجن المثلية- مشاركة
عن الجنوسة (الجنسية المثلية) والتعلق
اللواط: بما أن إذن: ،،،، وهو المطلوب إثباته!
علاج الشذوذ: لا مبرر للزنا!: قصة نجاح
قد يولد المخلوق خنثى لكن لا يولد مثليا!
غض البصر برئٌ من فخ المثلية!
إسقاط النظرية في شرح وعلاج المثلية
برنامج علاجي لحالات الشذوذ الجنسي مشاركة2
المثلية أو الشذوذ الجنسي علاج الآسف للشذوذ: ع.م.س