ماذا أفعل
أنا تعرضت لحادثة وأنا في 2 ابتدائي أعتقد بنسبة 99% بعدها أني فقدت عذريتي ومجتليش الشجاعة أني أقول لماما وأنا صغيرة وطبعا مش هقدر أقولها دلوقتي أنا في ثانوية عامة وتعبانة نفسيا جدا لأني حاسة أني قربت على سن الزواج.....
ودلوقتي في واحد قريبي بيحبني وأنا بحبه عايزة أقوله يبعد عني عشان مظلمهوش لأن في الآخر أكيد جوازنا مستحيل لكن قلبي مش مطاوعني
أنا كل يوم بموت أو بمعنى أصح كل ثانية مش عارفة أعمل أيه؟
دلوني الله يخليكم.
27/01/2008

رد المستشار
الابنة العزيزة "سندس".......
تحية طيبة وأهلا ومرحبا بك على مجانين، ما شاء الله عليك تسابقين الزمان، فأنت لم تكملي عامك الخامس عشر بعد، كما ذكرت في استشارتك!!، وتحبين واحد من أقاربك، وأنت في ثانوية عامة كما تقولين أنت، أو "عامية" كما يقول كل من عانى من ألمها!!، وتشكين في أنك فقدت عذريتك وأنت ابنة ثمان سنوات، بعد حادثة!!، وأن ذهنك وعقلك مشغولين وتعبانه نفسياً جداً، وكل ثانية تموتين!!، لماذا أنت مستعجلة في كل شيء وعلى كل شيء حتى الموت؟!، لماذا لا تركزين في أمر الثانوية العامة الآن؟!، وخصوصاً وأنت بحاجة إلى مجموع كبير لتلتحقي بكلية تتناسب مع رغباتك وطموحاتك!!.
هل تصدقين أن هناك شابا ولو كان قريبا لك يمتلك الإمكانات اللازمة والكافية لفتح بيت وأنت مازلت في الدراسة الثانوية ولم تكملي خمسة عشر عاما كما تقولين؟!، أظن أن حدوث هذا الأمر نادر وصعب؟!.
ابنتي الطموحة؛
عليك الاهتمام بالأهم ثم المهم ثم ما هو أقل أهمية، ولكل شيء وقت نشغل أنفسنا فيه بهذا الشيء، وحق الوقت عليك الآن هو الانشغال بدراستك، فاجعلي كل تركيزك وكل جهدك في دراستك، وبعد أن تكوني على وشك التخرج من الكلية التي ستلتحقين بها، والعريس لم يغير رأيه بعد في موضوع الزواج، وما يزال متمسكا بك، وقتها يمكن أن تفكري في موضوع الغشاء بهذا الشكل الذي تفكرين به الآن، اشغلي قلبك الآن بدراستك وحسب، واجعلي قلبك وعقلك متفقين على النجاح والإنجاز في المجال الدراسي أولا وثانيا وثالثا ورابعا،
وبعد ذلك أحيلك لقراءة الاستشارات المتعلقة بالغشاء وسنينه!!، والآراء المختلفة في هذا الموضوع من حيث: أنصار الترقيع وأنصار عدم الترقيع!!، وأنصار إخبار العريس المتقدم بالحادث الذي حدث وأنت صغيرة أم التدليس وإخفاء ما حدث، ولو كنت مكانك لأجّلت القراءة في هذا الموضوع حتى النجاح في الثانوية العامة على الأقل، وضمان التحاقك بكلية عليها القيمة ترغبين في نوعية الدراسة التي سوف تدرسينها وتنجحين فيها بتفوق بإذن الله: