السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أشكركم على الموقع الأكثر من رائع وأريد الاستشارة في موضوع بالغ الأهمية بالنسبة للفتاة وعائلتها والمجتمع أيضاً. فيما مضى كنت يا إخوتي طفلة صغيرة لا تفهم شيئاً، بمعنى أصح صفحة بيضاء وضعوا عليها قلم من حبر من الصعب مسحه أو التخفيف منه. كنت طفلة لكني لم أعشها كأي طفلة، كنت مدللة ربما ولكن لم أشعر بالأمان ودفئ العلاقات الإنسانية.
تعرّضت من عمر 7 إلى التاسعة إلى الاستغلال الجنسي، جريمة كانت تقع كثيراً على سطح بيتنا لكني كطفلة كنت أشعر أن شيئاً ما خطأ ولكن ما هو لا أدري. أخي الذي كان يبلغ للأسف 20عاما هو للأسف صاحب العمل.. بالتأكيد لا أدري الآن نتائج ذلك ولكن ذاكرتي لم تنسَ كل شيء، لقد كان الموضوع يحصل كثيراً وبوضعية أستحي حتى من ذكرها ولكن حتى تقعوا على جميع النقاط سأحكي وأنا كلي أمل أن تجيبونني بالحقيقة حتى لو كانت حقيقة ضائعة.
لقد كان الموضوع يحصل بعد أن أن يكون النصف السفلي عارياً تماماً ويطلب أن أباعد كثيراً بين رجلاي وبعدها يلمس المنطقة ومن ثم يمد جسمي على الأرض ويستلقي عليه، لا أذكر أكان يولج ولكنني لم أكن ألحظ بللا على عضوي أو ملابسي الداخلية بعدها ومرة كنت قد هربت منه فرأيت سائلا يخرج من عضوه لونه غريب وبشكل قذيفة.. اعتقدته آنذاك بولاً ولكني بعد أن كبرت علمت أنه لم يكن إلا قذفاً.. وبعدها طلب مني أن أبتعد ونهرني.
شيء آخر هو أني كنت أحس أن شيئاً ما موضوعاً على فوهة المهبل عندي آنذاك وهو يطلع وينزل وهو مستلق على جسدي الصغير وإذا أراد أن يبدّل الوضعية كان لا يفصل جسمي عنه ولكنه يبقى ملتصقاً به وهو يدير الجسمين. الشيء الذي أعتقد من خلاله الآن أنه اغتصاب كامل. بعد بلوغي حصلت عندي التهابات حيث من بداية البلوغ كانت تنزل مني خطوط غريبة حتى إن إحدى أخواتي كانت تقول لي ((إنك مريضة فاذهبي للطبيب...)).
ومرة تأخرت العادة الشهرية عن موعدها فظننت أن السبب هو حصول انغلاق تام للمنطقة فاستطعت أن أدخل أصبعي السبابة للمنطقة ولم ينزل دم ولم أحس بتمزق أو ألم، وكان عمري 14عاما. بعدها بحوالي عامين علمت غشاء البكارة وانتابني الخوف فاستطعت أن أدخل السبابة والوسطى بالمهبل دون ألم أو دم، والآن أنا أستطيع إدخال السبابة والوسطى والأصبع الثالث دون أن أحس حتى بالضيق بل بالوسع لدرجة أنني أشعر بالهواء يخرج أحياناً من المنطقة وبصوت.
أتمنى حذف هذا الجزء السابق من الرسالة.
فهل أنا عذراء أم لا؟
هل اغتصاب طفلة لم تبلغ بعد قد يكون له تأثير على الصحة التناسلية أو الإنجابية لهذه الطفلة بعد كبرها؟
هل هناك رياضات لتضييق المهبل أستطيع القيام بها بالبيت في حالة إن لم أكن عذراء؟
شكرا من القلب لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
16/03/2008

رد المستشار
الأخت الفاضلة؛ أنت كما ذكرت أن زنا المحارم هذا يتطلب تكاتف أكثر من جهة للقضاء عليه فهو حقا كارثة، وأنا لا يمكن أن أعطيك تصريحا بعذريتك وأنا في مكاني أبدا ولكني أقول لك ولكل فتاة تعرضت لتحرش في طفولتها بتلك الطريقة التي وصفتها أن المتحرش بالفتاة الصغيرة يسعى للاستمتاع بجسدها دون إيلاج غالبا لخوفه من إيذائها أو صراخها نتيجة للألم وصعوبة الإيلاج،،،،
وأنت في رسالتك شيء ما غامض وهو إدخالك لإصبعك في المهبل عند غياب الدورة بحجة أنك "اتسديت" فبرغم جهل الكثير من الفتيات بالمعلومات الجنسية إلا أن الفتاة العاقلة أو غير المعاقة ذهنيا تدرك بالفطرة خطورة إدخال أي شيء وإيذاء نفسها لهذا أظن انك تمارسين العادة السرية عن طريق إدخال أشياء داخلك،،،،،
أرجو مراجعة نفسك جيدا وإن كنت ترتكبين معصية استغفري الله وتوبي،،، فهو فقط من ينجيك ويسترك أما التمارين التي تضيق المهبل فهي تمارين لشد العضلات المحيطة به وليس لتضييق فتحته وهي تكون على شكل انقباض وانبساط لعضلات الحوض كأنك تحبسين البول ثم ترخين العضلات،،،،
أذكرك في النهاية بضرورة التوبة والإقلاع عن أي ذنب وحاولي نسيان ذلك الماضي البغيض،،،،
سترك الله وعافاك
اقرئي على مجانين:
الاسترجاز بالشيء وغشاء البكارة م
بعد التحرش : هل حب الجنس مرض؟
عن العادة .. حضرتك تسألين... وحضرتي أجيب
فض الغشاء بالإكرنبج : ثم الترقيع! مشاركة