خلطة وسواس وتخيلات وأفكار زورانية
الوسواس
السلام الأخ الدكتور أنا أحد المصابين بالوسواس لكن تحدث لي أشياء غريبة مثل أن الناس تقرأ أفكاري وهي سر في ذهني
أرجو منك أن تجعل في موقعك ركنا خاصا للاتصال بين الشاب الموسوس والشابة الموسوسة بغرض الزواج فأنا أريد حلا للزواج فلم أجد حلا إلا الزواج بالموسوسة.
17/3/2008

رد المستشار
أخي العزيز؛
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
لا أدري إذا ما كنت مصابا بالوسواس القهري أو باضطراب آخر فلم ترسل لنا أي تفاصيل عن حالتك!!! ولكن بفرض إصابتك به:
أولا: فليس من المنطق أن يكون زواجك من خلال العيادات النفسية لتكون أهم مؤهلات زوجتك هو إصابتها بالوسواس فلا يمكن اختزال مواصفات الزوجة بهذا الشكل ولكن يمكن أن يحدث ذلك من قبل الصدفة.
ثانيا: الوسواس مرض نفسي كغيره لا يعوق صاحبه عن الزواج الطبيعي.
ثالثا: زواج المرضى بنفس المرض من بعضهم يزيد من الاحتمالات الوراثية لظهور المرض في الأبناء.
إذن ما تحتاجه ليس أن تتزوج من موسوسة ولكن أن تعالج من الوسواس والذي تنتمي هذه الفكرة الوسواسية (فكرة الزواج من موسوسة) إلى أحد أعراضه ومن ثم تزداد ثقتك بنفسك لتصبح أهلا لاختيار من تناسبك وندعو الله أن يوفقك لما فيه الخير.
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين...