مشاكل داخلة في بعضها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أولاً: أريد أن أقول أن أنا صاحبة المشكلة الأصلية
ثانياً: أريد أن أشكر الدكتورة حنان طقش لردها على مشكلتي وسعة صدره، واشكر أيضاً الأستاذة يسرا على مشاركتها أتمنى لها التوفيق والخير والسداد ولا أمانع في أن يتم إبلاغها بعنوان بريدي الإلكتروني للتعارف.
وأريد أن أسأل الأستاذة حنان إذا كنت أريد أن أتابع معها ماذا على أن أفعل؟؟
أنا فعلاً أريد أنا أذهب لطبيب نفسي لكن إمكانياتي المادية لا تسمح بذلك لأن راتبي 140 جنيه مصري فقط وهذا أيضاً سبب من أسباب تعبي النفسي ولا أريد أن أتطيل عليكم
وجزاكم الله عنى خير الجزاء.............
5/2/2008

رد المستشار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
عزيزتي لا تحقري من الرواتب شيئاً.... إني أداعبك بالطبع فراتبك على قلته أفضل من لا شيء بالإضافة لما نستفيده من العمل غير المادة مثل فرص التعبير عن الذات وتجديد الطاقة والمعرفة وفرص التواصل مع غيرنا من البشر بالإضافة لأنه يثري الأحلام بالانتقال إلى عمل أفضل منه بعد اكتساب شيء من الخبرة.
سأدلك على شيء تفعلينه مع راتبك كي يزيد رزقك، عليك بالصدقة عزيزتي ولا تحقري من المعروف شيئاً بل اجعلي شيء مهما كان يسيراً من دخلك صدقة جارية فمهما كنت ضيقة الحال فتأكدي هناك من حاله أسوأ ومن وصايا الرسول عليه الصلاة والسلام بأن للسعادة في الدنيا أن ننظر لمن هو دوننا في الرزق ولسعادة الآخرة لننظر لمن هم فوقنا بالعمل.
أرجو أن تتاح لك الفرصة قريبا بأن تراجعي مختصاً نفسياً ولو كنت في القاهرة لجعلت بعض من مرضاي صدقة عن عظامي وعلمي ولكن للأسف فأنا حالياً لا أعمل في القاهرة ولا غيرها في المجال العيادي بل أنا مدرسة غلبانة أيضاً في الجامعة.
أرجو أن تنفعك صحبتك مع يسرا وأن يستطيع القائمون على مجانين أن يوصلوا عناوينكم لبعض كي تشدوا أزر بعض في هذه الحياة الدنيا وتكون صحبة صالحة في الآخرة أيضاً أن شاء الله.