ذبح الدجاج شرطا لممارسة الجنس
أولاً أحب أن تردّ على مشكلتي إحدى الأخوات الطبيبات لحساسيتها.
المشكلة أنني عند زواجي للمرة الثانية- بعد طلاقي من زوجي السابق- وجدت اختلافاً كبيراً في العلاقة الجنسية؛ حيث شعرت ببرود في زوجي الثاني وقلة في عدد مرات الممارسة وعدم إثارتي لزوجي! واستمر الحال لمدة شهرين حتى حضر في يوم وأحضر معه بعض الدجاج وقال أنه اشتراه من مزرعة على الطريق، وطلب مني أن أذبحها، فقلت له أني: "لم أذبح بيدي قبلاً، سأمسكها لك وقم أنت بالذبح"، فقال لي أنه لا يجيد الذبح ويخاف أصلاً من الإمساك بالدجاج الحي وأن قيامي بذبح الدجاج سيسعده ويثيره، فوافقت بعد تردد على أن أتعلّم الذبح الشرعي أولاً، فقام بالاتصال بأخته التي تسكن معنا في الشقة المقابلة وطلب منها الحضور لتذبح الدجاج وتعلّمني الذبح، وتركني وخرج!
وبالفعل حضرت أخته- وهي فتاة فاضلة جداً ومنتقبة- وشرحت لي كيفية الذبح الشرعي- تقول على الذبح الزكاة-، ثم ذبحت إحدى الدجاجات أمامي وقمت بذبح الباقي. اتصل زوجي وعرف ما دار وقال لي: "البسي قميص نوم أسود قصير وانتظريني"، وعندما عاد وجدت معه بعض الدجاج طلب مني ذبحه وأثناء ذبحي للأولى وجدته رجلاً آخر، وكانت تلك الليلة دخلتي الحقيقية.
آسفة للإطالة، ولكن على مدار سنتين لا نمارس الحب إلا بهذه الطريقة وآثار دماء الذبائح على جسمي، والمشكلة هي هل ما نفعله حرام؟ علماً بأنني لا أعذّب الطيور وأسمّي عليها ونأكلها بعد ذلك، كما أنني أصبحت الآن أجد لذة حقيقية عندما أقوم بالذبح وأخشى أن يتحول الأمر لمرض، وهل هناك علاج لزوجي من شذوذه هذا؟
وهل هناك مرض فعلاً بهذا الوصف؟
وهل له علاج دوائي أم نفسي؟.
08/06/2008

رد المستشار
الأخت الفاضلة؛
إن تفسيري لما حدث معكم هو أن أحد معارف زوجك قد نصحه بأن يفعل ما حدث بناء علي خبرة شخصية مريضة لديه فقلده زوجك أملا منه في تحسن حالته أو أن أحد المدعيين بالسحر قال له أنه لإنجاح اللقاء يجب أن يحدث في وجود الدم أو القرابين المعتادة فلجأ زوجك للدجاج لهذا الغرض أو ذاك وهذا طبعا غير طبيعي وغير منطقي وتنفر منه النفس.
ورأيي أن نخرجه من دائرة الحلال والحرام لأنها ليست الفيصل هنا بل إنك وزوجك يا سيدتي قد تعرضتما للخداع بكامل إرادتكما لأن ذبح الدجاج أدى إلى تأهبكما للقاء وذلك بسبب شدة التوقان لإنجاح العلاقة ليس أكثر ولا أقل مما أدى لنجاحكما فعلا وليس الدجاج هو السبب وارتبط الأمر في ذهنكما بعد ذلك بذبح الدجاج مما أدى لتكرار الفعل ورأيي أن تقصدا الطبيب المختص للعلاج ويتضمن ذلك أخصائي أمراض ذكورة وأخصائي نفسي حتى يتسنى لكما أداء العلاقة بصورة طبيعية.
* ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الأخت العزيزة "عبير" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ليست لدي إضافة بعد ما تفضلت به مجيبتك غير أن أشير إلى احتمالية وجود أحد أشكال اضطرابات التفضيل الجنسي Sexual Preference Disorder لدى زوجك –الله وأعلم- ولكنني أنصحك بقراءة:
الولع الجنسي بالأنثى القاسية!
اضطرابات التفضيل الجنسي تزغيط البط!