استرجاز وإدخال أشياء في الدبر!
عزيزتي الدكتورة مشيرة،،
قرأت كثر على موقع مجانين مثل هذه المشكلة "العادة السرية للبنات" وفعلا مستغربة من العدد الهائل من البنات اللي في الدنيا اللي يمارسن هذه العادة!!!!!
يعني صرت أعتبر نفسي غلط.. لأني فعلا ولا مرة فكرت أني أعملها،، وبعد ما قرأت اللي البنات بيعملوه،، جربت ولم أستمتع!!!
هل أنا باردة جنسيا مثلا؟؟ مع أني (عفوا) حاسة أني ممكن أستمتع مع رجل!!
جاوبيني :(
6/7/2008

رد المستشار
أختي "سمر"....
أنت وهن طبيعيات تماما... وكونك جربت العادة السرية ولم تستمتعي لا يعني أنك امرأة باردة جنسيا... وهي كلمة أعترض عليها تماما لأنه لا توجد امرأة باردة أبدا... ولكن توجد امرأة غير مثقفة جنسيا....... حبيبتي ليس معنى ما تقرئينه على الموقع أن البنات كلهن هكذا... لا الأمر ليس كذلك... كما قلت في ردي على المشكلة البنات..... الطبيعيات.... يمارسن الاسترجاز بنسبة 80 - 85 % أي أن نسبة 15-%20 من البنات... الطبيعيات كذلك.... لا يمارسنها.
المشكلة في هذه العادة أن تستهلك وقتا كثيرا وأنها تصبح الشغل الشاغل لممارسها... الولد أو البنت في ذلك سواء..
صديقتي أرجوك لا تستقي معلوماتك الجنسية من تجارب البنات فقط أو من أحاديثهن.... ولكن تأكدي مما يصلك من معلومات وتوثقي...
التجارب موجودة لنتعلم منها لكن يبقى الأصل أن نحصل على المعلومات من متخصصين....عن طريق القراءة في الكتب المحترمة وفقك الله وأعانك.