السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أود أن أشكركم على حل مشكلات الشباب.
أنا مولع بالأقدام؛ أحبها حباً شديداً وأحب رائحتها! حين كنت في الثالثة من عمري كنت أقبّل قدم أختي وأشم رائحتها وكنت لا أفهم ما هذا لكني كنت أستمتع، وعندما كنت في الخامسة حلمت أن هناك امرأةً تجعلني أقبّل قدمها.
المهم عندما كبرت وأصبح عمري 14 أو 13 بدأت مرحلة البلوغ وكان الطلاب يتحدثون عن الجنس لكن كل كلامهم عن الأعضاء التناسلية والعادة السرية وأنا كنت لا أعرف ما هي، عدت للبيت وحاولت أنا أمارسها لكني لم أستطع، بعد ذلك دخلت مواقع الانترنت وكتبت في محركات البحث "الأقدام" أو تقبيلها وعشقها، وجدت فيديوهات عن ذلك ففرحت لأني كنت أظن أنني الوحيد في العالم كله ممن يهتم بذلك.
شاهدتها وفرحت وفي ليلة عندما نزل السائل المنوي فرحت وعلمت أني بلغت بعد أن حلمت بنفس هذه الأحلام. المهم دخلت مواقع عربية تصفه بال"مرض"! حزنت وكدت أبكي لكني كنت أصلّي وأدعو ربي أن يرسيني على بر. في عمر 15 سنة -وهذا هو عمري الآن- سمعت من طالب قال: "عندما تمارس العادة السرية فكر في شهوتك" فجرّبت ونزل السائل المنوي ففرحت فرحة شديدة لأني ظننت أنه لم ينزل لأنني كنت أعتقد أني شاب غير طبيعي فأدمنت العادة السرية وحاولت قطعها لكني لم أستطع أبداً، وحتى هذا اليوم. عندما دخلت الموقع كنت أتضايق عندما يقول أحدهم: "اذهب لطبيب نفسي"، وبعضهم قال: "افعل بزوجتك ما تشتهي لأنها حلالك" وهذا الرأي اقتنعت به الآن. لديّ أسئلة:
1 - هل عندما أتزوج سأنجب أولاداً وبناتاً أم لا؟.
2 - هل زوجتي ستستغرب من فعلي وتحتقرني وتلقبني بالشاذ؟ وأحب أن أضيف أن لي شهوات أخرى غير الأقدام وهي أني أيضاً أحب أن أُذَل تحت أقدام البنات.
3 - هل حب الأقدام وعشقها والتذلل أمام الزوجة وراثي؟
4 - بعض الناس يقولون: من يفعل هذا فإنه مخنث وأنا لست هكذا هل هذا صحيح؟.
5 - هل أصارح زوجتي بهذا الأمر؟.
6 - هل حب الأقدام أمرٌ فطري أو عادي؟.
7 _ كيف أتخلّص من العادة السرية؟.
أرجو الرّد على أسألتي وبسرعة. وأريد أن أضع عنوان بريدي الإلكتروني أو أن تأخذوه حتى تبلغوني عن ردكم وهو مكتوب عندكم………………………@hotmail.com.
وشكراً. وأرجو من الدكتور الذي يردّ على مشكلتي ألا يضع لي المشاكل الأخرى لأني قرأتها جميعاً.
13/07/2008

رد المستشار
الابن العزيز "أحمد"، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
هذه إجابات تساؤلاتك...
1. هل عندما أتزوج سأنجب أولاداً وبناتاً أم لا؟؟؟
إن شاء الله حيث لا علاقة لاضطراب التفضيل الجنسي بعملية الإنجاب.
2. هل زوجتي ستستغرب من فعلي وتحتقرني وتلقبني بالشاذ وأحب أن أضيف أنني لي شهوات أخرى غير الأقدام وهي أني أيضا أحب أن أذل تحت أقدام البنات؟؟؟
قد تستغرب زوجتك نظراً لقلة الثقافة الجنسية بالمجتمع ولكن لا يصل الأمر لحد الشذوذ ما دام أن ذلك جزءاً من شهواتك وليست الشهوة الوحيدة وهذا في حد ذاته يسهّل عليك عملية العلاج بشكل كبير.
3. هل حب الأقدام وعشقها والتذلل أمام الزوجة وراثي؟؟؟
لم تثبت الدراسات الجينية هذا الأمر حتى الآن نظراً لقلة الدراسات ولكنها قد تثبت ذلك مستقبلاً.
4. بعض الناس يقولون من يفعل هذا فإنه مخنث وأنا لست هكذا هل هذا صحيح؟؟؟
لا علاقة لهذا بذاك.
5. هل أصارح زوجتي بهذا الأمر؟؟؟
لا يفضل ما دام أن هذا جزء من تفضيلك الجنسي وليس التفضيل الجنسي الوحيد، ثم أنك ستكون قد وصلت بإذن الله لنتائج مرضية قبل زواجك إذا بدأت العلاج الآن، فكلما بدأت مبكراً كان ذلك مجدياً أكثر.
6. هل حب الأقدام أمر فطري أم عادي؟؟؟
إذا كان ذلك في إطار حب باقي جسد الأنثى (أي ليس الحب الوحيد).
7. كيف أتخلص من العادة السرية؟؟؟
بالعلاج السلوكي المعرفي.
وأخيراً لن أستطيع تلبية طلبك بعدم ذكر استشارات أخرى حيث أن هذا ليس حقك وحدك ولكن حق لمجانين آخرين من أصدقائنا، فاقرأ أيضاً:
عاشق من نوعٍ آخر... فيتش (توثين) ومازوخية
هل حبي للأقدام مشكلة؟؟؟
فتشية الأقدام والعولمة
علل التفضيل الجنسي... موش ورانا غيرها؟
كبت جنسي أم اضطرابات تفضيل؟