غشاء البكارة والاسترجاز البريء
غشاء البكارة والاسترجاز البريء مشاركة
سأدخل في الموضوع مباشرة، وأتمنى أن ترسلوا الجواب على بريدي الإلكتروني ولله يعطيكم العافية.
المهم؛ في يوم من الأيام وأنا على النت لا أدري كيف دخلت على مواقع الجنس والشيطان حببنى فيها، حتى صرت أفعل مثلهم في الحمام أو ليلاً. كنت أمارس العادة السريّة؛ أضع إصبعي عند الفتحة- عذراً- وأحركه لكن دون أن يدخل عميقاً، وكنت أستمتع بهذا الشيء وكان ينزل شيء لزج شفاف لا رائحة له. كنت أمارسها لمدة 6 أو 8 أيام ،ويوم من الأيام وأنا في الحمام- أستغفر الله- أخذت المرآة ونظرت إلى نفسي وإذ بإفراز لونه أبيض- أبيض صريح- فانفجعت، كنت أحسب غشاء البكارة عندي تمزق، فصرت أدعو ربي، لم أكن خائفة جداً لأن أحياناً قبل ما أن يأتيني الحيض كان ينزل مع البول شيء بسيط لونه أبيض وبه أستدل على قرب موعده، فأنا لا أعرف كيف تحسب أوقاتها!
هل يمكنكم إخباري بكيف أحسب لها؟ وهل ذاك الشيء الأبيض الذي أثناء العادة السرية هو غشاء البكارة؟ وما هو لونه؟ هل لونه أبيض أم وردي؟ من قراءتي علمت أن بعضهن يرين دماً ولكن أنا لم أنزف نقطة دم واحدة! ردّوا عليّ أرجوكم، وادعوا لي بالهداية، لقد تبت عنها. أرجوكم ابعثوا لي بالجواب على البريد الإلكتروني، وإن طمأنتوني على غشاء بكارتي فإني سأدعو الله رب السماوات والأرض لكم ليلاً نهاراً، وإن شاء لله أن تكونوا من أهل الجنة والفردوس الأعلى يا رب، ولله يطمئن بالكم ويحفظ أولادكم ويثبتنا وإياكم على الإسلام وحسن الخاتمة،
وصلّى اللهم على محمد.
21/8/2008

رد المستشار
الأخت السائلة،
أشكرك على ثقتك، وأقول لك أن غشاء البكارة لا ينزل لمجرد مداعبة خارجية بل يحتاج لإدخال شيء بداخل الفتحة المهبلية كما يصاحبه بعض الألم البسيط، وفي أغلب الأحيان إفرازات صفراء معرّقة ببعض قطرات الدماء الحمراء وليس الموضوع ((غشاء أبيض ينزل من المهبل كما هو)) كما تعتقدين! ولا هو نزيف مرعب كما تعتقد أخريات!.
ونأتي لطبيعة الإفرازات الجنسية لدى المرأة، نجد أن دليلنا لمعرفتها هو الفقه الإسلامي هذا العلم الجليل يخبرنا بالآتي:
- يوجد إفراز أبيض ينزل من الفتاة بصفة مستمرة و يزداد مع المجهود والحركة، وهذا الإفراز طاهر رقيق ويسمى رطوبة الفرج لا يستوجب غسلاً ولا وضوءاً، إلا أن كميته تختلف من فتاة لأخرى ويزداد لدى السيدات بعد الزواج، وعلى أغلب أقوال الفقهاء معفي عنه لأنه شيء يحدث كل الوقت فيترتب على وجوب الطهارة منه مشقة.
- كما يوجد المذي وهو إفراز أبيض سميك لزج عند المداعبة أو التخيلات الجنسية وهذا يستوجب الوضوء.
- ويوجد ماء المرأة وهو ماء دافئ يخرج من السيدة عند الجماع ويستوجب الغسل.
واقرئي على مجانين
الاسترجاز: متى يوجب الغسل؟