السلام عليكم ورحمة الله
أنا شاب من الجزائر أبلغ من العمر 28 سنة، منذ الصغر وأنا أعاني؛ مرضت بالربو في الصغر، وعشت طفولة أنثوية، كنت أنام مع أبي وأمي. أبي كان ينام عاري الجسد وأنا كنت أتلذذ برؤية أبي وهو يلمس قضيبه وكنت أقلده، وينتصب قضيبي لرؤية قضيب أبي وأنا عمري 08 سنوات.
كان أبي يضرب أمي ويخرجنا من المنزل. عملية ختاني غير طبيعية فلطالما كنت أحس أن قضيبي ليس مثل الآخرين كنت أجلس مع أخواتي البنات كثيراً، عندما بلغت اتجهت ميولي نحو أخي الكبير وكنت أتلذذ برؤية قضيبه. عادتي السرية كلها تجاه الذكور العراة الوسيمين، ولا أجد أي ميل تجاه الإناث.
أحب الشبان الوسيمين المفتولي العضلات، وأشعر بالسعادة واللذة وأريد أن أحضن شاباً وسيماً وأقبله وأنام معه وألمس قضيبه ويحضني، لم أتعرّض أبداً للتحرش الجنسي ولم أمارس إلا العادة السرية، وأحب الدخول للنت لرؤية الشواذ وهم يقبلون بعضهم، أحس باللذة.
ساعدوني أرجوكم بالحل.
جزاكم الله كل الخير
14/09/2008

رد المستشار
أنا شاب من الجزائر أبلغ من العمر 28 سنة.... أعزب أم متزوج....؟
عشت طفولة أنثوية وكنت أقلده وينتصب قضيبي لرؤية قضيب أبي وأنا عمري 08 سنوات....؟ فهل تذكر أحداث ذلك العمر بهذه الدقة....؟
عملية ختاني غير طبيعية.... هل ممكن توضيح الشيء غير الطبيعي في ختانك....؟
عادتي السرية كلها تجاه الذكور العريانين الوسيمين لا أجد أي ميل تجاه الإناث أحب الشبان الوسيمين......؟
تحدث علم النفس عن عقدتي أوديب وإلكترا ضمن سن معين....؟
ولكن هناك تربية غير سليمة تعرضت لها ونتج عنها خلل في احتياجاتك الجنسية وتوجهاتك....؟
فأصبحت ترغب وتمارس نواتج ما تعرضت له خلال أعوام بل وعقود من الزمن.......؟
ولكن أنت تعلم أن لديك عدم سواء جنسي وبالتالي أنت بحاجة إلى مراجعة أخصائي نفسي لتقييم وتقويم.... ما أنت به...؟
اقرأ على مجانين:
الشذوذ وما يتعلق به م
سالب أو موجب في الشذوذ يستوي
راغب الخروج من المثلية م مشاركة
جحيم الشذوذ الجنسي- مشاركة
عن الجنوسة (الجنسية المثلية) والتعلق
اللواط: بما أن إذن: ،،،، وهو المطلوب إثباته!